الفصل الرابع: الرسائل الغامضة

80 13 0
                                    

- وفجأة سمعت صوت كسر فتحت عيونها و قامت و خرجت من الغرفه بسرعة و ذهبت إلى المطبخ رأت فرح تجمع بقايا الكوب المكسور .

حور:أنتى بخير.
فرح: نعم لا تهتمى أذهبى إلى الغرفة حتى لا تتأذى من الزجاج.
دخل عمر المطبخ عندما سمع صوت الكسر كان مازال مستيقظ قال: ماذا بكم؟
فرح :سقط الكوب منى من دون قصد.
عمر: أنتى بخير .
فرح : نعم بخير لا تقلق.

حور: اذهب إلى النوم حتى لا تقلق منه و رهف . عمر : تصبحوا على خير.
دخل عمر غرفته و قفل الباب و ذهب إلى النافذة و فتحتها و قفل السيتار و ذهب الى السرير نظر إلى منه

وهى نائمه و ابتسم ثم ابعد شعرها الذى يزعج رهف التى تلعب بيد منه وجلس على السرير وظل يلعب مع رهف حتى نامى من كثر اللعب نامى فى أحضان بعضهما البعض أحلام سعيده.

- عند عبد الحميد غير ملابسه و جلس على السرير وفتح درجه و اخرج دوائه و أخذه و شرب ماء ثم نام على السرير ثم نظرت له إيمان و قالت: أخذت دوائك اليوم؟
عبد الحميد: نعم أخذتها لماذا استيقظتى ؟

إيمان: أنا أخاف على صحتك.
عبد الحميد: لا تقلقي لأنكى معى و أنا مطمئن و أنتى بجانبى.
ابتسمت إيمان و أبتسم عبد الحميد و نامى أحلام سعيده.

- عند حور ظلت تنظر لاختها وهى تجمع الزجاج المكسور و ترميه وعندما انتهت غسلت يدها و أخذت كوب جديد و وضعت النسكافيه و سكبت الماء الساخن و عندما ألتفتت وجدت أختها مازالت هنا. فرح : لماذا تحدقين بى ؟

حور: فيكى شئ.
فرح:لماذا هل تشاهدينى مجنونه!؟

وخرجت فرح و دخلت غرفتها و حور دخلت الغرفه ثم نظرت لها فرح ظنتها ستقول شئ لكنها رأتها تغلق الباب و ذهبت و نامت على سريرها بهدوء و كان ظهرها ناحيتها فرح لم تهتم لها ظلت تذاكر.....

- بعد ساعة انتهت فرح من المذاكرة ثم وضعت كتبها على الدرج و أخذت الكوب و خرجت و ذهبت الى المطبخ و غسلته و وضعته مكانه ثم دخلت غرفتها و أخذت كتبها و وضعته داخل حقيبتها ثم ذهبت و نامت على السرير و

أغمضت عيونها و نامت على جانبها بحيث ظهرها لحور و بعد دقيقتان نامت على ظهرها و فتحت عيونها ثم بعد ٥دقائق نامت على جانبها بحيث وجهها لحور و أغمضت عيونها و نزلت دمعه على خدها ثم مسحتها بسرعة و نامت أحلام سعيده..

- "فرح"فتاه بسيطة وشجاعة و جمالها نادر شعرها أسود اللون قصير لأنها لا تحبه طويل عينها زرقاء وهى فى جامعة ألسن و تريد أن تكون مترجمه أفلام مشهوره في جميع أنحاء العالم-

وهي تحب عمر أكثر من حور لأنها تظن أن حور دائما لا تفهمها و تظن أن عمر هو الوحيد من يفهمها لكنها لا تعلم أن سبب بعدها عن حور هى أنها تغار من أجتهادها و دائما فرح تحاول أن تصبح أهم من حور......

«يتبع»

لا تنسى الدعم * لو سمحت *
-نجمه-تعليق برأيك-متابعه-


                     

ليت لخاطري نصيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن