- : لما تقول هكذا !! سيف: بسبب تعلق قلبنا ببعض سنتألم كثيرا يا فرح أخاف أن لا تسامحينى قبل قبض روحى..... سامحيني يا فرح. فرح و عينيها كلها دموع نزلت لمستواه وقالت بألم : سنظل معا حتى آخر نفس لا تقلق ستعيش و سنتزوج و سيكون عندنا نور ابننا أو ابنتنا...اتتذكر وعودك لى انك ستكون بِجَانِبِ حتى آخر هيا قاوم و ستتعالج و نعيش معا حتى آخر العمر.
سيف بتعب و ألمه قلبه أكثر: سامحيني يا فرح القدر لا يريد أن وعدنا تكتمل . فرح بألم: لا....لا ستكتمل بإذن الله نحن معا إذا فقد أحد سيموت الثانى انت نسيت أننى وتينك و إذا م......م( وبكت من كل قلبها) لم يصدر صوت غير صوت البكاء . قال وهو يتنفس بصعوبه: انا احبك يا فرح لا استطيع ان أَرَاكِ هكذا أَرْجُوكِ لا تبكى . ظلت تبكى .
سيف بألم: فرح. نظرت له فرح و عيونها الزرقاء صارت حمراء: عيونها و قلبها و روحها و كل شيء في حياتها . سيف: انا احبك ولا اريدك أن تستسلمِ من بَعْدِ اريدك أن تَحْقِيقِ كل احلامك وان تكون افضل فرح فى كل الدنيا. فرح بألم: سيف. سيف: عيونه و حياته. فرح: هل ستتركنى وحيده فى هذا العالم البائس مجددا يا سيف. سيف بألم: سأكون مَعَكِ دائما هنا ( و أشار على قلبه ثم أشار عليها ): سأكون فى قلبك دائما صحيح. فرح بألم: قلبي ملكك أصلا يا سيف.
سيف بألم: سأكون مَعَكِ فى كل وقت و مكان و زمان سأكون بداخلك و فى اطهر مكان و هو قلبك ( ثم نظر لها بألم) بحبك .
ثم لم تسمع سوى صوت الجهاز دليل توقف النبض نظرت له بخوف: سيف.........سيف..........سيف.........لا لا سيف لا تتركني سيف.......لا تتركني....(و بصراخ بأعلى صوت) سيف......لا.......... ثم نزلت على الأرض أمامه وهى تضم يده و تصرخ بكاءا وهى تردد اسمه: سيف......سيف استيقظ......سيف انسيت وعودنا.....سيف العالم بائس بدونك......لا تتركني وحيده يا سيف.......قلبى يؤلمني يا سيف.......كيف لك أن تتركنى هكذا هكذا يا سيف (و صرخت).......كيف يا سيف !!! .......سيف و نور كيف ستأتى نور يا سيف....... وأنا يا سيف....انت لا تحبني يا سيف......كيف لك أن تتركنى وحيده يا سيف فى عالم ملئ بالاشرار يا سيف.....قلبى أخذته معك يا سيف(و صرخت) سيف............
...: فرح..... فرح. (صرخت) اتركوني وحيده معه. حور أقتربت خوفاً عليها و مسكت كتفها : فرح هيا نذهب أنه مي......... دفعتها فرح لدرجة سقطت حور على الأرض لكن مروان لم يتحمل ذهب ليجلب الطبيب المشرف على حاله سيف. فرح بصراخ: توقفوا عن جرحى فقط اتركوني معه لا اريد شئ اخر فقط أَرْحَلِ و تتركيني معه. حور بخوف عليها: فرح هذا قدره اتركيه . فرح بصراخ من كل قلبها: أَخْرَسِ أنه حى و سيقوم لنتزوج و نجلب نور و سنكون عائلة سعيدة فقط اِبْتَعَدِ .
حور بألم: فرح. ثم اقتربت فرح منها زاحفه : حور......ألسِّتِ دكتوره عالجيه يا حور فقط عالجيه ولن اجرحك ثانياً أَرْجُوكِ يا حور أسفه أسفه لن اجرحك ثانياً فقط عالجيه اعيديه لى يا حور.......( بألم) فقط أُعِيدِ وتينى إلى قلبى لينبض ثانياً يا حور ....... ثم دخل طاقم ممرضين و طبيب وهم يزيلون الأجهزة عن جثته و يغمضوا عينيه المفتوحة و يغطون وجهه. فرح بصراع: ابتعدوا عنه...... ابتعدوا ستزعجونه...... ابتعدوا.
ذهب لها مروان و مسكها : فرح..... أَسْتَعِيدِ وعيك يا فرح أنه ميت الآن. فرح بصراخ وهى تحاول الإفلات للوصول لجثمان سيف المغطى : فقط دعنى اكون معه لآخر مرة ..... ارجوك لآخر مرة.. تركها و ذهبت له ثم أزالت الغطاء ثم لمست وجهه الدافئ ثم نزلت دمعه من عينيها ثم لم تشعر بشئ ...........
°^° يتبع °^°
هل حزنتم على موت سيف وماذا تتوقعوا أن تفعل فرح فى المستقبل!!؟
أنت تقرأ
ليت لخاطري نصيب
Lãng mạn-فى هذا العالم العديد من الأسر منها السعيدة و منها الحزينة و منها من تحمد ربها على هذا القدر بخيره و شره ؛ لكن هذه السعادة ، وهذا الحزن ..... هل سيستمروا ؟ -رومانسي، ميلودراما، شريحة من الحياة، عائلية . -قد تجد الاحداث بسيطة و سطحيه، لكنها واقعية...