- دقت الباب و دخلت ثم قفلته بهدوء : مساء الخير أخى. كان يجلس على السرير و الراديو شغال على القرآن نظر لها بلمعه فى عينيه صحيح لا يتكلم لكن هى تفهمه و تفهم تفكيره بمجرد النظر له. آمنه: نعم وأنا أيضا إشتقت لك . و ابتسمت بحب له و ذهبت جلست على طرف السرير. آمنه: أخى لم تعجبني نظرتك لسلمى وهى تأخذ القرار أن الملكه و الزفاف معا . نظر لها ببرود.
آمنه: إذا صحيح... يعنى أنت لم يعجبك القرار. نظر لها ببرود ثم أغمض عينه و فتحتها . آمنه: ما رأيك أن أجلس معها بطريقةِ الخاصة لأعرف تفكيرها وبما تفكر . أغمض عينه و فتحتها. آمنه: موافق. نظر لها بنظره لاعجابه بتفكيرها. آمنه: حسنا.....هيا نام وغداً...آتى ايقظك و أخبرك بكل بشئ. وساعدته على النوم و غادرت الغرفة وذهبت لغرفتها فى الجانب الثانى للقصر وهى فى الطريق كانت تمشى خطوة وخطوة يعنى مثل أنها تقفز بين الخطوتين وهى تغنى أغنيه"أشتاق إليك" ( ل Amv Mikasa _ Emy Hetari )
ثم بعد انتهائها للأغنية غنت اغنيه"عد ارجوك" ( هى اغنية باللغه الانجليزيه) ثم وقفت أمام غرفتها و تنهدت و دخلت لم تعلم بمن سمع غنائها وهى تنزل السلم لتشرب ماء : صوتها رائع حقا. ثم لم تنتبه أنها ضغطت على طرف الغطاء ثم..........- دخلت الغرفه و كانت الغرفة مظله تماماً ثم شغلت الضوء كانت تعلم أنها ليست نائمه لأن جسدها يهتز دليل على بكائها اقتربت وجلست بجانبها على السرير و وضعت يد على كتفها و يد على شعرها: شفق.... شوق: شفق أعلم أنكِ لستِ نائمه. شفق: ماذا تريدين؟ شوق: أريد أن أجلس مع توأمتى قليلاً. شفق: اتركيني اريد أن أنام. شوق: تقصدِ أن تبكى مثل كل ليلة. شفق: شوق. شوق: ماذا هذه الحقيقة. شفق: حسنا أعطينى كوب ماء.
جلست و مسحت دموعها واعطتها شوق كوب ماء وبعد أن انتهت مدته يدها لتأخذه شوق منها. شوق رأت يدها وهى ترتعش . شوق : شفق ماذا فعلتِ بنفسك. وأخذت الكوب منها بغضب. شوق: حسنا سأقول لدكتورِ أن يجلس معك لأن يجب أن ترحمِ نفسك قليلا من هذا الذى تفعليه بها. نظرت لها شفق و عيناها حمراء من كثر البكاء و تحت عيناها أسود من قله النوم واعصابها تعبت : لماذا هل أنا مجنونه!؟ انصدمت شوق: بما تقصدين بكلامك!! تنهدت و صارت تعض على شفتيها وقالت بغضب:شوق فقط اتركيني وحدى . و نامت مثل ما كانت . قامت وخرجت بهدوء و قفلت الباب و تنهده.
- : منه....فى الحقيقة إلا ترى أن كثرت زيارتك....لا اقصد شئ بل يسعدني قدومك لبيتك لكن يا بنتى فقط اخبرينى إذا هناك مشكله بينك وبين عمر . منه: أمى المشكلة الوحيدة وهى التى تفرق بيننا عمله امى عمر لا يحب غير عمله يدفن نفسه فى عمله ثم يأتى فى الليل لينام فقط....هذه هى المشكلة يا أمى........
✴️يتبع ... أولا لا أعلم لما لا يوجد تفاعل فى التصويت و تعليقات .. إذا أعجبكم الفصل اضغط على التصويت و اكتب رأيك في التعليقات فقط ... فضلاً وليس أمراً ... ثانياً هل يعجبكم الفصل قصير هكذا ام طويل ... ثالثاً اعلموا أننى احبكم في الله و أريد دعمكم للاستمرار فى نشر اول رواية لى وأن هذه الأشياء البسيطة تفرحني كثيرا ... رابعاً شكرا لكم جميعا لوقتكم✴️
أنت تقرأ
ليت لخاطري نصيب
Romance-فى هذا العالم العديد من الأسر منها السعيدة و منها الحزينة و منها من تحمد ربها على هذا القدر بخيره و شره ؛ لكن هذه السعادة ، وهذا الحزن ..... هل سيستمروا ؟ -رومانسي، ميلودراما، شريحة من الحياة، عائلية . -قد تجد الاحداث بسيطة و سطحيه، لكنها واقعية...