رواية#طريق_الى_النار
بقلم الكاتبة :نرجس صادق
خالد ...
عطاشه
وغير عينك ذيج
ما مش عين تروينهريم ...
اي هو اليحب من ينلجم يرتاح
جا هي الجروح الفاهية شتسوى
____________________________
عباس ...
بعد ما خالد عرف بموضوع ريم وبالكذبة الي سويناها قاطعنا وزعل وقرر يرجع يسافر ، وطول الفترة اني وعلاء حاولنا نكعد نفهمه بس ما قبل وجان اكثر شي مأذيني زعله علينه لان احنه عمرنا ما افترقنا .
وبيوم كاعد بالكوفي واني كل تفكيري بخالد ، رن موبايلي وجان علاء المتصل .. جاوبته
علاء... عباس انت وين
عباس... بالكوفي خير خوماكو شي
علاء... لا ماكو شي بس مهدي راح نطلعه من المستشفى وردتك وياي
عباس... جاييك
علاء... اذا مشغول لا تجي
عباس.. ما عندي شيرحت لعلاء وطلعنا مهدي ورجعنا للبيت وقررنا على وقت الفصل وعلاء جان يريد ياخذ بثاره ومو هامه الفصل ، كدرت اقنعه يعوف الموضوع احسن ما يصير دم وقتل اكثر ، بعدها رجعت للبيت واني افكر بخالد ،قررت اروح لبيتهم وازوره ، اخذت السيارة وبوجهي لبيت خالد .
وكفت كبال بيتهم وشفته يطلع من البيت ، نزلت ورحت يمه وهو كأنه ما شافني كمل طريقه ، وكفت كباله ...
عباس ... تهون عليك الخوة
خالد... مثل ما هانت عليكم وجرحتوني بذاك الجرح بسببكم تمرضت
عباس... جنه نفكر بمصلحتك وبس وما ردناك تبقى تتعذب
خالد... الي سويتوا خلاني احترك بنار بدل ما تخلصوني دمرتوني
عباس... نعترف غلطنا بس لا تسافر خالد فدوة اروحلك بداعت الخوة
خالد... اني مالي مكان هنا واذا اريد اسافر مو بسببكم لا بس لان هذا المكان ترك بيه جرح ما يطيب
عباس... يعني خلاص ماكو رجعة عن قرارك
خالد.. ابداًعافني وصعد سيارته وراح وحاولت الكه طريقه تخلي يعوف موضوع السفر بس هو جان قافل ، اجيت اصعد بالسيارة وبهالاثناء وكفت سيارة باب اهل ريم ونزل منها واحد مبين من شكله مشكلجي وصاحب سوابق ونزلت وياا بنية شابة حلوة وهي تتمضحك راحت ودكت الباب ، بقيت اراقب الي يصير شوية ونفتح الباب وطلع جمال ، سلمت علي البنية ودخلت للبيت وهو طلع ووكف يحجي ويه الرجال .
ضليت افكر بالبنية منو وشنو علاقتها بجمال وليش دخلت البيت بهاي الطريقة ، لحد ما قنعت نفسي اني مالي دخل وصعدت سيارتي ورجعت .إيمان...
بعد زواج دلال وفاضل والوضع مو طبيعي ، مصطفى جان هادئ كولش وكأنه الهدوء قبل العاصفة ، عمتي جانت طول الوقت تفكر بدلال الي منعرف شبيها وشنو سبب تصرفاتها ، وبيوم عمتي راحت هي وشيماء لدلال بعد ما رواء اتصلت على شيماء ، اني رحت لبيت عيالي لان زوجة كرار وحدها ، تفاجئت بنت خالته لمصطفى موجودة يمهم ، شوكت اجتي ما ادري بس اني ما احب تصرفاتها والي فاجئني اكثر ميانة مصطفى وياها وطول الوقت يتشاقه ويضحك وياها .. ضجت كولش واجيت ارجع للبيت بس زوجة كرار مخلتني ...
نور ... إيمان اكعدي وين رايحة ولا تحسسيهم بشي
ايمان... تره ضجت يعني ما يحترمني
نور ... غلسي وتجاهليها هي هاي خفيفة وطول الوقت تفتر على مصطفى
إيمان... والله متت قهر اسكتي ولج نار واشتعلت بداخلي
أنت تقرأ
طريق إلى النار
Beletrieمزيج من الألم لحكاية تروي لنا كيف هي مصائب الدنيا وكيف يُقسم الله الأقدار فَمنا من يكون نصيبه الفراق ومنا من يبقى تحت الاختبار حتى يتفوق فيه.. رواية #طريق_الى_النار تحكي عن فتاة في عمر الأحلام رأت اختها تحترق امامها.. وحينها تكتشف حب كان مخبأ في...