1

2.3K 80 3
                                    


تلاشى الضباب الضبابي ببطء ، وتساقط المطر في موسم الأمطار ، وكانت السماء نظيفة كما كانت مغسولة.

كانت السيارة هادئة للغاية ، ولم يثرثر سوى كبار السن على اعترافهم ، "عندما تصل إلى هناك ، عليك أن تستمع إلى الكبار. هناك العديد من القواعد في الأسرة الكبيرة ولن ينغمسوا فيك دون قيد أو شرط."

كانت الفتاة الصغيرة الجالسة على جانبها ترتدي ذيل حصان ، وكان جلدها شاحبًا وشفافًا ، وبدت حسنة التصرف للغاية ، "أعرف ، الجدة وانغ."

لمست الجدة وانغ رأسها ونظرت إلى وجه الفتاة الصغيرة الأبيض. كانت قلقة بعض الشيء ، "لا تقترب كثيرًا من السادة الشباب الأغنياء الذين يأكلون ويشربون ويمرحون في المنزل. ، لا يهم ما إذا كانوا مخطئين ، فمعظمهم فرص للبدء من جديد ، وخطأك مسألة مدى الحياة ... "

توقفت السيارة السوداء أمام البوابة الحديدية المكونة من صفين ، وأكد الحارس هويتهم قبل السماح لهم بالدخول.

اعتقد لين شون أنه وصل ، لكنه لم يتوقع أن تدخل السيارة وقادت السيارة لفترة طويلة قبل أن تتوقف بعد تجاوز ملعب الجولف غير الخاضع للمراقبة ومشاهدة البحيرة.

عرف لين شون أن عائلة هوو كانت كبيرة جدًا ، لكن لم يعتقد أبدًا أنها ستكون كبيرة جدًا. حتى ملعب الجولف تم بناؤه في المنزل ، لذا فإن ما عرفته كان أقل صدمة مما رأته الآن.

علاوة على ذلك ، هناك القلق الذي يسببه المجهول.

"عندما جئت إلى هنا ، عرفت فقط أنه لين شون. لم يكن لدي أي دليل آخر. لم يأت أحد للحصول عليه. عشت في فناء المنزل. تناوب العديد منا معهم حتى أصبحوا كبيرًا جدًا."

جلس رجل في منتصف العمر على الأريكة واستمع إلى التفاصيل الدقيقة. لقد كان متأسفًا للغاية ، "منذ رحيل Xiaolin ، لا يمكننا تجاهل أطفاله. دعنا نبقى هنا في المستقبل. عائلة Huo سوف ترعاها."

الرؤساء معتادون على فعل الأشياء ، ولطالما كانت هذه هي الكلمة الأخيرة. لم ترغب الجدة وانغ في البقاء كثيرًا ، لذلك أخبرت لين شون بضع كلمات وغادرت.

حملت لين شون حقيبتها المدرسية وشاهدت الشخص الوحيد الذي عرفته يغادر. أصبح قلقها أكثر خطورة ، لكنها عرفت ما هو الإجراء.

المرأة التي تجلس بجانب الرجل جميلة جدًا ، اصطف شيونغسام الصيني المحسن بلطف ورشاقة. مدت يدها التي تم الاعتناء بها جيدًا وأخذت لين شون للجلوس على الأريكة ، "كم عمرك هذا العام؟"

اشتم لين شون رائحة خافتة ، ونظر إلى المرأة الجميلة أمامه ، "إنه شهر واحد فقط حتى تبلغ السادسة عشرة."

ابتسم Zhao Bijun عندما سمع الكلمات ونظر إلى Huo Xingguo ، "هذا يبدو صغيرًا ، لكنه أقدم من جي بنصف عام." قالت ونظرت مرة أخرى ، "جي أصغر منك بستة أشهر ، ويمكنك رؤيته في الليل. الآن ، لديه درجات جيدة ولا يزال مراقبًا. ستذهبان إلى المدرسة معًا في المستقبل ، ويمكنك أن تسأل إذا كنت لا تفهم ".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن