في الاجتماع الصباحي ، تجمعت الفصول في طابور في الملعب ، ودخلت الرياح التي تهب عبر الأشجار ببطء إلى قائمة الانتظار في الملعب.
تبع لين شون Li Qiqi ووقف في مجموعة الفتيات. نزل فصلهم الثاني مبكرًا وكانوا قد وقفوا بالفعل ، وكان الصف الثالث خلفهم.
تبع الطلاب في الصف الأول من الصف الثالث الفريق بدقة. عندما وصلوا إلى تشين شينان ، انفصل الفريق. كان هناك صف كبير في الوسط ، وانكسر الطبقتان فجأة.
سار تشين شينان والعديد من شقيقاتها خلفهم ببطء ، متطلعين نحو الصف الثاني وهم يسيرون.
يبدو أن تشين شينان ، الذي اعترف بفشله ، قد تعافى تمامًا ، وكان يرتدي زي الأبرز والألمع في الفصل.
نظرت إلى موقف Huo Shi بدقة ، تم رفع العيون التي حددها كحلها قليلاً ، وتراجعت في وجهه ، وهي تضايقه بشكل هزلي.
عند رؤية سلوكها ، أدارت لي رأسه ونظرت إلى هوو جي ، "تشين شينان ما زال يطاردك؟"
نظر Huo Zai ، وتراجع عن نظرته ، وقال برفق وببطء ، "لن أطارد بعد الآن قريبًا."
لي لم تصدق ذلك ، "لا أعتقد أنه من السهل الاستسلام. سمعت أن قطعة العشب التي طاردتها في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية جيدة بشكل خاص في المضايقة. ألم تقل قطعة العشب تلك أنها لم تعجبها من قبل؟ في النهاية ، لم تتم مطاردته يا رجل. الآن ، كل هذا ازدواجية ".
رفع هوو شي عينيه ونظر إليه ، "ألست رجلاً؟"
"أنا رجل ، ولهذا أفهم الرجال. تشين شينان جميل وجيد في اللعب ، ألا تشعر بالحكة حقًا؟" طوى لي ذراعيه ، نظر يو غوانغ إلى فريق الفتيات بتعبير ذي مغزى ، "أنت لا تريد أن تكون هكذا. الحكة ، شيء آخر يسبب الحكة ..."
نظر إليه هوو شي وقال بابتسامة: "إنها حكة ، لكني أحبك أكثر ، كيف يمكنني أن أحب الجديد وأكره القديم؟"
"أنا أكره نعمة! أشياء الكلب ، ليس هناك حقيقة في فمه!" من الواضح أنها لم تكن وقحة مثل Huo Zai ، يفرك ذراعيه ويدير رأسه بازدراء شديد.
لم يكن لين شون بعيدًا جدًا عنهم ، فقد فوجئ قليلاً عندما سمع هذه الكلمات ، والتفت لينظر إلى هوو زاي.
بمجرد أن نظر Huo Zhi ، رأى وجهًا أبيض صغيرًا يحدق فيه بصدمة.
أخفض عينيه وابتسم ، لا يهم.
مع هذه الكلمات القليلة من الجهد ، توقفت الموسيقى في الملعب ، وشكل كل فصل طابورًا طويلًا يقف بترتيب في الملعب.
بدأ الإعلان عن الانتقادات على المنصة. بعد سلسلة من الانتهاكات ، كانت الفتيات من الصف الثالث ، بما في ذلك تشين شينان ، الأكثر لفتاً للنظر.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...