56

152 16 0
                                    


في الفصل في اليوم التالي ، كان لين صن شارد الذهن قليلاً ، ولم يكن وجود البطاقات في جيبه قوياً.

جلس لين صن في المكتبة ، مد يده لدعم ذقنه ، بعناية.

"Xun Xun ، هل تريد الماء؟" كتب قو يوزين على الجانب في منتصف الطريق ، وأخذ كوب الماء ونهض لصب الماء.

تعافى لين شون ، "لا يزال لدي فنجان."

أجاب غو يوزين وغادر مقعده ، وأخذ لين شون القلم واستعد لبدء واجباته المدرسية.

عندما اقترب شخص ما من هنا ، لم تكن مهتمة. رأى يو هوييانغ الشخص وتهمس ، "قائد الفرقة".

ابتسم هوو شي وحياه ، "لم أرك منذ وقت طويل".

"نعم ، أرى أقل بعد التقسيم". قال يو هوييانغ أيضًا بأدب ، وهو ينظر إلى لين شون في المقدمة ، ويبدو أنه قلق.

عندما رآه واقفًا على الطاولة ، أغمض عينيه قليلاً ونظر إليه ، "ما الأمر؟"

نظر إليها Huo Shi لفترة طويلة ، وضع الكيس الورقي في يده على الطاولة ، "لقد غسلته من أجلك".

كان لين شون مرتبكًا بعض الشيء. أخذ الكيس الورقي وفتحه ليرى أنه ملابسها. أغلقته على الفور مرة أخرى ، قلقة مما سيقوله ، وسرعان ما قالت: "شكرًا لك".

ابتسم هوو شي ، وضع يديه في جيوبه ، وانحنى إلى أذنها ، "هل أخذت حزامي؟"

توقف لين شون لبعض الوقت ، وسرعان ما همس مرة أخرى ، "حسنًا ، لم آخذه عن قصد ، لأن البنطال سوف يسقط ..."

نظر يو هوييانغ في المقدمة ، حيث رأى مدى قربهما ، أوقف القلم في يده ونظر إليه.

"هذا الحزام مهم جدا بالنسبة لي ، فمتى يعاد إلي؟" قال Huo Zai عرضا.

تذكر لين شون أنه أخذ ملابسه وحشوها في سلة المهملات. لقد مر يوم ، والآن يجب ألا يتمكن من العثور عليه ...

وقف Huo Zai قليلاً بشكل مستقيم ، وسأل بهدوء ، "رميها بعيدًا؟"

كان لين شون لا يوصف إلى حد ما ، "أنا آسف ، هل يمكنني شراء واحدة جديدة لك؟"

سقطت نظرة Huo Shi على وجهها وفحصت عينيها قليلاً ، "لكنها كانت هدية من صديقتي. سألتني الليلة الماضية ، لماذا لم تربطها؟"

توقفت لين صن عندما سمعت ذلك. لم يكن الأمر يتعلق برغبتها في الذهاب إلى مكان آخر ، لكنه قال بشكل غامض للغاية ، كيف يمكن مناقشته إذا كان هناك شيء مثل الحزام يجب عدم ربطه؟

لم يتوقع لين صن أن يتطور هو وصديقته بهذه السرعة ، ولم يبلغ سن الرشد بعد ...

أصيب لين صن بالصدمة والصدمة ، لكنه لم يقصد طلب المزيد. فكرت للحظة ، "إذا لم تصدق صديقتك ذلك ، سأشرح لها".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن