7

292 28 1
                                    


أشرقت شمس الصباح من خلال الستائر ، وكانت الغرفة مشرقة ، وليست مشرقة كما في الفناء الصغير ، ولم تكن هناك رائحة شعر من الخشب.

كان لين صن مستلقياً على سريره في حالة ذهول. افتقدت الأجداد والكلب الأصفر الكبير في الفناء.

رن الهاتف على المنضدة المجاورة للسرير وقاطع أفكارها. أخبرتها العمة صن أن تنزل لتناول العشاء.

رفع لين شون اللحاف للنهوض وخرج من الغرفة. فقط عندما نزل إلى الطابق السفلي شعر أن شيئًا ما قد أُلقي عليه. كان هناك دوي ، وتناثرت الشظايا في كل مكان ، وشعر بالألم في الملابس.

غطى لين شون أذنيه ونظر إلى أسفل. كانت قصاصات مفرقعات نارية. لولا لبس الأكمام الطويلة اليوم لانفجر على جلده.

وقفت منغ تشنغ خلفها ، ممسكة بالولاعة ، وكانت هناك لحظة اشتعال ، كانت عيناها شرسة ، "Huo Ji ليس في المنزل اليوم ، هل ترى من يمكنك طلب المساعدة؟"

نظر إليه لين شون لفترة طويلة ، "ماذا تريد أن تفعل؟"

"لا يوجد شيء آخر ، لكن رفاقي حددوا موعدًا. اليوم ستخرجون معي وستكونون أكثر حلاوة ، لذلك لن أواجه مشكلة معك في المستقبل."

"أريد أن أدرس ، لا يمكنني الذهاب". كانت نغمة لين شون هادئة ، واستدار ونزل في الطابق السفلي دون أن يعطي المزيد من النظرات.

"قص ، تظاهر؟ لا أعتقد أنني لا أعرف ما الذي يحدث في منزلك. هناك أم مثل اللقيط ، أليس كذلك؟ **** يولد مثل اللقيط. إذا طلبت منك أن تأتي في الخارج للعب ، سوف يمنحك وجهًا ، وتجرؤ على أخذ جو! "

توقف لين صن بحدة ، ثم التفت لينظر إليه ، "أنت تقولها مرة أخرى."

اتسعت عيون منغ تشنغ ، متغطرسة بغطرسة ، "دفعة! أنت وأمك نفس النوع من الأوغاد ..."

كان دماغ لين شون حارًا ، ولم يستطع المساعدة في الاندفاع.

في غرفة المعيشة لعائلة Huo ، أخذ Huo Kui ابنه الصغير لينظر إلى اليسار واليمين ، "كيف يمكن لأخي الأكبر أن يلتقط مثل هذا الطفل الوحشي في المنزل؟ ليس لديه أي مدرسين على الإطلاق ، وهو يضرب الناس! "

وقف لين صن في منتصف غرفة المعيشة بصمت ، لا يبكي ولا يستجيب.

نظر Zhao Bijun إلى Lin Xun الذي كان يقف أمامه ، غيورًا مثل الأرنب ، لكن لم يصرخ أحد.

شخص ما يؤذي الطفل الذي يعرف كيف يتصل ، ناهيك عن شخصية Huo Kui التي لم تتألم أبدًا. في جميع الاحتمالات ، لن يتمكن هذا الطفل من الإقامة في منزل Huo.

يشعر Zhao Bijun ببعض الأسف ولا يمكنه سوى اتباع النموذج ، "Xiao Xun ، ما الذي يحدث ، لماذا تضرب الناس؟"

سمع لين شون مثل هذا الصوت اللطيف ، وأصبحت عيناه ساخنة ، ولم تسقط الدموع. "قال أمي".

لم يتركها Huo Kui حتى تقول أي شيء. فتحت فمها لتوها ، "قل ما مشكلتك ، أليس هذا صحيحًا؟! أنت طفل لا يريده أحد. سنطعمك ، ونرتديك ، ونربي طفلًا. ذئب أبيض العينين؟ تفكر في هويتك عندما تضرب الناس؟ عائلة Huo لديها كلاب مطيعة أكثر منك ، ونحن نعرف كيف نهز ذيولنا !! "

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن