سكب لين صن الماء وعاد إلى الجناح بكوب الماء.
لقد عاد Zhao Bijun بالفعل ، وهو جالس بجوار Huo Zhi يتحدث ، "لماذا ذهبت أنت و Xun Xun إلى السوبر ماركت؟ ألا يجب أن تعود إلى المنزل في عطلات نهاية الأسبوع؟"
تناول لين شون وجبة ، وعندما ركض ، بدا أنه مذنب أكثر ، لذلك لم يستطع إلا أن يعض الرصاصة ويمشي في الداخل.
"دعنا نذهب إلى منزل أحد زملائك في الفصل للعب ، ونشتري الوجبات الخفيفة معًا لأخذها معك."
أومأ تشاو بيجون برأسه عندما سمع هذا ، لكنه لم يشك في ذلك.
مشى لين شون إلى سرير المستشفى بكوب ماء ، ومد يده وسلمه إلى Huo Zai ، "أعطك الماء".
"شكرا أختي." ابتسم Huo Ji ، ومد يده لأخذ كوب الماء ، وحتى لمسها.
نظرت لين صن إلى تشاو بيجون دون وعي ، لكنها لحسن الحظ لم تنتبه.
أمسك Huo Zai كوب الماء وأخذ رشفة.
رأى Zhao Bijun أنهم ما زالوا مهذبين كما كان من قبل ، ولم يهتم كثيرًا. كان يهتم فقط بيديه. "أو اذهب إلى المنزل واطلب طبيبًا في المنزل لرعايتك."
شرب Huo Zai الماء وأعاده إلى كوب الماء. "إنه أمر مزعج للغاية أن أذهب ذهابًا وإيابًا. سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أبقى هنا لبضعة أيام."
"إذن ماذا تريد أن تخبر أمي ، سأدع الناس يستعدون."
"جيد." أومأ هوو زي.
أصبح الجناح هادئًا فجأة ، كان لين شون متوترًا بعض الشيء ، خوفًا من أن يجدها تشاو بيجون.
نظر لين شون إلى السماء خارج النافذة ، "عمتي ، لقد تأخر الوقت ، سأعود إلى المدرسة أولاً."
نظر Zhao Bijun في ذلك الوقت ، لقد كان الوقت مبكرًا بالفعل ، وأومأ لها ، "أنت أيضًا خائف اليوم. عد وخذ قسطًا جيدًا من الراحة. دع Guan Zhi يعيدك أولاً." أخذت المرهم على المنضدة وقالت ، "هذا هو الطبيب. تذكر أن تضع المرهم الذي أرسلته عندما تعود."
مد لين صن وأخذ المرهم ، "شكرا لك يا خالتي."
رفع Huo Zai عينيه قليلاً ، وسقطت نظرته عليها ، "أخت ، ألا تغادرين بعد تناول الطعام معًا؟"
"سأعود وأكل ، هناك طعام في المهجع." أخذ Lin Sun المرهم ، ولم ينظر إلى Huo Zai كثيرًا ، وخرج بسرعة بعد أن قال مرحبًا.
عندما وصل إلى المهجع ، كان لين شون منهكًا.
سارع لو ييي إلى الأمام ، "كيف الحال ، هل سار التاريخ جيدًا ، أليس كذلك؟"
"إنه جيد جدًا." أومأ لين صن برأسه ، ولم يقل أي شيء عن اليوم ، خشية أن يقلقوا.
"أعلم أنه يجب أن يكون حلوًا. رأينا Huo Zhi يقبلك في الصباح هاهاها." لو يي يي لا يسعه إلا المزاح.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...