6

331 27 1
                                    


عند بوابة المدرسة ، كانت سيارة عائلة هوو تنتظر بالفعل من بعيد.

صعد لين شون إلى الأمام وسحب باب السيارة ، وأراد أن يقول إنه يمكن أن يعود بنفسه في المرة القادمة ، ولم يكن بحاجة إلى اصطحابه بشكل خاص ، مما قد يسبب مشاكل للناس دون جدوى.

ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، رأى Huo Zai جالسًا بالداخل.

كانت النافذة نصف اهتزاز ، وتغلغل الضوء من الخارج وسقط عليه ، مثل ضوء الشمس المنعكس في كرة زجاجية ، باردًا وصافًا في الصيف.

نظر هوو جي إلى الأعلى وقال ، "أختي ، هل ستغادر الآن؟"

هل ينتظرها؟

كانت لين صن متأسفة قليلاً لدخولها السيارة ، ولم تكن تعلم أنه كان ينتظر ، لذلك استمعت إلى النميمة لفترة من الوقت ، وكان الشخص الذي ينتظره لا يزال الشخصية المركزية في القيل والقال.

"آسف لإبقائك في الانتظار لفترة طويلة. اعتقدت أنك ستعود أولاً ، وكانت سرعة النزول بطيئة."

ابتسم Huo Zai ، "لم أنتظر طويلاً. أردت التحدث معك ، لكنك لم تتحدث معي في الفصل. ربما لم أرغب في معرفة زملائك في الفصل ، لذلك نزلت وانتظرتك . "

ظلت لين صن صامتة لفترة من الوقت ، ولم تكن تريد حقًا أن يعرفها الآخرون ، ولا تريد أن يناقشها الآخرون.

"شكرا لك." نظر لين شون إلى نقطة في الهواء أمامه وقال بصوت منخفض.

سمع Huo Zai ذلك ، "على الرحب والسعة."

ساد الهدوء السيارة فترة ما عدا نسيم الصيف القادم من خارج السيارة.

جلس بهدوء في السيارة ، ولم يلعب على الهاتف ، حتى لو لم يتكلم ، كانت عيناه تبتسمان. الولد اللطيف هو جمال طبيعي.

تذكر لين شون كلمات لو يي ، نظر إلى العم كون أمامه ، وفتح حقيبته المدرسية ، وأخرج الكتاب والقلم ، وكتب جملة عليه ، وسلمه إلى هوو شي.

نظر هوو شي إلى اليد البيضاء الرفيعة التي تحمل دفتر الملاحظات وسلمها. كانت الكلمات الواردة فيه صغيرة ورائعة ، ويمكنه أن يرى أنه قد عمل بجد لكتابة كبيرة ، ولكن بسبب العادة ، كانت لا تزال كبيرة بعض الشيء.



'هل تحب تلك الفتاة؟ "

لم يمد هوو شي لأخذه ، فانتقلت عيناه من دفتر الملاحظات إليها ، "أيهما؟"

أي واحد؟

هل هنالك الكثير؟

فكر لين شون في الأمر ، هناك بالفعل العديد من الفتيات اللواتي يعجبن به.

هي شفته في وجهه.

نظر هوو شي إلى شفتيها مفتوحتين قليلاً وقال لها ، "تشين شينان؟"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن