كان لين شون قلقًا بعض الشيء عندما سمع هذا ، وقال ليخفف من عواطفه ، "لن يمانع ، لا داعي للقلق ، تشنغ سي ، لماذا تتجادل مع عمتك؟"
جاء Huo Zai مع حلوى القطن. سمع اسم Du Chengsi فقط عندما اقترب. توقف قليلاً دون أن يظهر الكثير من التعبيرات على وجهه. نزع القشرة الورقية من غزل البنات ، "من هو؟"
عند سماع ذلك ، أمسك لين شون بهاتفه المحمول وقال بهدوء ، "إنه تشنغسي ، طردته العمة تشانغ."
سمع Du Chengsi صوت Huo Zai وسأل على الطرف الآخر من الهاتف ، "هل سأل صديقك؟ هل يمانع؟ إذا فعل ذلك ، انس الأمر. لا يهم إذا أمشي بمفردي."
كان لين شون قلقًا بعض الشيء عندما سمع هذا ، وكان على وشك التحدث ، لكن هوو زاي فتح فمه أولاً ، "نظرًا لعدم وجود مكان نذهب إليه ، دعنا نأتي إلى المنزل ونتناول وجبة قبل الحديث."
أومأ لين شون برأسه بسرعة عندما سمع الكلمات ، "تعال وتناول العشاء معنا ، لقد حان وقت العشاء."
لا يبدو أن Du Chengsi كان يتوقع ذلك ، واستجاب بسرعة بعد لحظة صمت.
أخبره لين صن بالعنوان وأغلق الهاتف.
سلمت Huo Zai المارشميلو إلى فمها ، دون أن تذكر Du Chengsi ، "لقد اشتريتها للتو اليوم ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح الطعام جاهزًا ، لذا يمكنك أن تبطن معدتك أولاً."
أخذ لين شون لقمة من أعشاب من الفصيلة الخبازية ، وتذكر أنه عندما كان في المدرسة الثانوية ، غالبًا ما كان يشتري لها الحلوى ، وكان قلبه حلوًا مثل أكل الحلوى ، "لقد اشتريت الكثير من الأشياء اليوم."
مد هوو شي يده ومسحت الحلوى على زاوية فمها ، "كلهم مستعدون لأختي. على أي حال ، سأعيش معي في المستقبل."
لم يتحدث لين شون أثناء تناول أعشاب من الفصيلة الخبازية. لن يكون هذا بالتأكيد مريحًا ، وإلا فلن يتمكن بالتأكيد من تناوله.
كانت تأكل أعشاب من الفصيلة الخبازية ، وفكرت فجأة في شيء ما ، نهضت وسارت بضع خطوات لتنظر إلى هوو وي ، "هل من الغريب بالنسبة لي أن أمشي الآن؟"
ابتسم هوو شي بشكل هادف ، "انتظر حتى يأتي شخص ما ، فقط لا تمشي".
لم يستطع لين صن المساعدة في أخذ قضمة من الخطمي ، وأعطاه نظرة غامضة للغاية.
عندما وصل Du Chengsi ، كانت الأطباق جاهزة تقريبًا ، وفتح Huo Zai الباب للسماح له بالدخول ، وقال بابتسامة ، "تعال واجلس."
"شكرا اخي." لم ير Du Chengsi الكثير ، وتبع هوو شي في المطعم ، ونظر إلى لين شون ليكون أكثر دراية ، "الأخت لين شون".
لوح لين صن في وجهه ، "اجلس بسرعة".
جلس Du Chengsi على طاولة الطعام وتفاجأ برؤية طاولة من الأطباق الشهية ، "هذه كلها من صنع أختي؟ هذا رائع."
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...