خرج Huo Zai من الواجهة وأدخل أمرًا. عرض الهاتف على الفور شاشة سوداء بأحرف خضراء مشوهة. نظر إلى جاو شو وقال ، "هل هناك مجموعات مدرسية إضافية؟"
"لقد أضفت مجموعة مدرسية ، يمكنك التحقق منها بنفسك ، ليست هناك حاجة لسؤالني."
"أعطيك فرصة لتغيير رأيك." ابتسم Huo Zai ونظر إلى عميد التدريس ، "يا معلم ، أريد استعارة جهاز كمبيوتر."
"استخدمه". نهض المعلم جاو وأعطاه المنصب.
جلس Huo Shi في الموضع ، وقام بتنزيل البرنامج وربط طراز الهاتف بالكمبيوتر ، ودخل في النهاية الوسطى ، وأدخل التعليمات.
راقبت جاو شو حركاته المتميزة ، وضغطت شفتيها بشدة ولم تتكلم.
كان المكتب هادئًا للغاية ، نظر إليه الجميع بعناية ، لكنهم لم يفهموا ما كان يبحث عنه.
عبر Huo Zai الصفحة المشوشة وأضاف أحرفًا إلى صف من الرموز المشوشة. بعد بضعة أسطر ، قفزت واجهة الكمبيوتر بسرعة وتحولت إلى سلسلة من الرموز الخضراء التي تنزلق تلقائيًا وتحدث.
لم يفهم Lin Xun سوى عدد قليل من الأحرف الصينية فيه ، 'نجح الأمر: تم إنهاء العملية "xxEXE" ، و IPD الخاص بها هو xxxx. "
"Ping 123.167.xx مع بايتات مفقودة من البيانات ،
الرد من ping123.167.xx: البايت = 32 مرة <1 مللي ثانية ... '
"... الوقت <xms"
شاهدته لين صن وهي تضيف سطراً سطراً ، وكان الآخرون مشوهين في عينيها ، ولم تستطع فهم ذلك.
مباشرة بعد أن أصبح الهاتف أسود اللون ، ظهرت سلسلة من الرسائل ، بما في ذلك الرسائل النصية المحذوفة مسبقًا.
ابتلع Gao Xu قليلا ، محدقا في Huo Zai كما لو كان متوترا.
كان Xu Nian أكثر توتراً منه ، وكان وجهها متوتراً قليلاً ، "Huo Ju ..."
"هذه هي الرسائل القصيرة!" صرخ لو ييي بحماس مشيرا إلى الشاشة.
اقترب لين شون على عجل من التحقق ، وأعيد عرض العديد من المعلومات.
لقد فعلت ما قلته ، تلك الفتاة بالتأكيد سيتم عزلها من قبل الجميع في المستقبل ، متى ستعدني بالرد. "
"شكرًا لك يا جاو شو ، أنت رائع حقًا معي ، لكنني حقًا لا أستطيع تركه في قلبي. هل يمكنني التفكير في علاقتي معك لفترة من الوقت؟ "
"حسنًا ، سأنتظرك. "
'واحد. "
نظر الجميع إلى Xu Nian ، وقال لو Yiyi مباشرة ، "Xu Nian ، هذا هو رقمك ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة للمراوغة ، أليس كذلك؟"
نظر Xu Nian إلى الرسالة وقال بنبرة باردة ، "ماذا عن رقمي؟ Gao Xu تلاحقني بالفعل ، لكن ماذا يعني ذلك؟ الفتاة التي نتحدث عنها هي قريبة بعيدة لعائلتي. لقد سرقت منزلي . أنا لا أعترف بذلك ، لقد طلبت من جاو شو المساعدة في فضح أفعالها الشريرة. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك أن تطلب من عائلتي الشهادة. من البداية إلى النهاية ، الأسرة تعرف ذلك. "
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...