تم نقل Lin Xun إلى الخارج بواسطة Liu Yourong لتنظيف البلاط في الممر ، بعيدًا عن المنطقة التي جرف فيها Chen Xuan الأرض.
لم يتسبب صوت تقليب الطاولة في حدوث الكثير من ردود الفعل ، وكان الجميع يقومون بعملهم الخاص.
نظر لين شون إلى الوراء في الفصل. كان تشن شوان تشونغ لا يزال يحمل المكنسة في يده. بدلاً من العمل ، كان يتحدث إلى Huo Zai.
نظر إليه لين شون ببعض الشكوك.
لماذا يتمتع فتى لطيف مثل Huo Zhi بعلاقة جيدة مع Chen Xuanchong؟
الفتاة التي كانت تنظف البلاط بجانبها خفضت صوتها فجأة وقالت ، "هل سمعت أن أحدًا في الفصل التالي قال إن شاشتنا يدخن."
الفتاة التي حطت الأرض أمامها لم تصدق ذلك على الإطلاق ، "هراء ، كيف يمكن ذلك؟ هل قال ذلك الصف الثالث تشين شينان؟"
"نعم ، كانت النساء اللواتي لعبن بشكل أفضل مع تشين شينان. قالوا إنهن رأوهن بأعينهن. لم يدخنوا فقط ، ولكن لم يكن من السهل استفزازهم أيضًا. كان الأولاد السيئون الذين تم استدعاؤهم في المجتمع يخافون منه . "
ضحكت الفتاة التي نظف الأرض ، "تشين شينان لا يستطيع اللحاق بقائد الفرقة ويريد أن يصاب بالجنون. إنها تتحدث عنه بالسوء في السر ، وتدمر المجموعة إذا لم يستطع الحصول عليها. عليك استخدام الدماغ لنشر الشائعات "؟
"أعتقد أيضًا أن الأمر سخيف للغاية ، فهم ما زالوا يتحدثون بطريقة لائقة."
"مهما قالوا ، لن يصدقهم أحد على أي حال."
لم يصدق لين صن ذلك. عندما كان قريبًا الآن ، لم يشم Huo Ji أي تبغ على جسده ، فقط رائحة الصابون النظيفة والطازجة بعد الغسيل ، وحتى رائحة ضوء الشمس.
لا يزال لين شون يتساءل عن هذا ، لماذا تكون ملابسه دائمًا نظيفة جدًا ، ألا يغسلونها كل يوم ، أليس كذلك؟
كانت مجرد فضولية ولم تأخذ الأمر على محمل الجد ، ونهضت بقطعة القماش وسارت إلى المرحاض.
كلما ابتعدنا عن حجرة الدراسة ، قلت الضوضاء ، وأصبح المكان هادئًا بالفعل خارج المرحاض.
قام لين صن بتشغيل الصنبور وغسل قطعة القماش بيد واحدة. لم تكن يداها جاهزة بعد ، ولم يكن بإمكان الماء لمس الجرح.
جاء أحدهم من بعيد ، وفتح الصنبور ، ووضع الممسحة في الحوض أدناه.
رفع لين شون رأسه ونظر إلى الشخص الذي يقف بجانبه بتعبير مذهول. الآن لا يزال محرجًا قليلاً لرؤيته ، خاصة في مثل هذا المكان الشهير عند باب المرحاض ...
ترك Huo Zai الماء يندفع نحو الممسحة ، ورأى الفتاة الصغيرة بجانبه تنظر إليه أثناء غسل قطعة القماش.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...