في الأيام القليلة الماضية ، تكيف Lin Xun بشكل أفضل وأفضل في المدرسة ، باستثناء Chen Xuanchong ، الذي أساء إليه بطريقة ما ، كان زملاء الدراسة الآخرون ودودين للغاية.
بعد الغداء ، انحنى لين شون على المكتب وأغلق عينيه ليريح عقله. درس الواجب المنزلي في وقت متأخر من الليلة الماضية ، واليوم كان أقل نشاطًا.
دارت المروحة الكهربائية في الأعلى ببطء وأحدثت ضوضاء قليلة. كان الفصل هادئًا جدًا. سمع شخص ما بصوت خافت يتحدث بصوت منخفض.
"والدها شرطي. ويبدو أنه ضحى بالصدفة أثناء المهمة. ويبدو أن والدتها ارتكبت جريمة."
"حقًا ، هذا مثير للشفقة ، أليس كذلك؟"
ارتجفت رموش لين شون قليلاً ، وفتحت عينيه ببطء ، واستعدت ببطء ، ونظرت إلى المجموعة الرابعة من الفتيات اللائي اجتمعن في الصف الخلفي للمناقشة.
لم تتوقع العديد من الفتيات أنها كانت مستيقظة ، وقد قابلوا عيون لين شون قبل أن يتاح لهم الوقت للنظر إلى الوراء.
استغرق لين شون وقتًا طويلاً ليجد صوته ، "أين سمعته؟"
رأت إحدى الفتيات أنها لا تبدو غاضبة وأجابت: "هناك مجموعة كبيرة في مدرستنا. قالها أحدهم في المجموعة."
"أي مجموعة يمكنني رؤيتها؟"
كان صوت لين شون رقيقًا وهادئًا ، كما لو كان يطفو في الهواء.
هذه مجموعة كبيرة من الدردشات الصغيرة. يوجد أشخاص من كل صف وجميع الطلاب السابقين جميعهم من خريجي المدرسة الإعدادية الأولى.
مُقدِّر عظيم: هل تعرف الطلاب الجدد المنقولون من المدرسة؟ يبدو أن عائلتها مثيرة للغاية. الأب شرطي والأم مجرمة. "
الطالب المحول؟ هل هو رئيس السنة الجديدة الذي تغلب على تشين شوان تشونغ؟ "
يا إلهي ما جرمها والدتها؟ ! "
متقدِّم كبير: 'لا أستطيع أن أقول بشكل أكثر تحديدًا ، أنا أعرف فقط أنها نشأت في مكان مشابه لدار أيتام. "
أليس هو سجين جاد؟ "
"في الطابق العلوي ، هل كشف خصوصية الآخرين بهذا الشكل أمر مبالغ فيه؟ "
لكن المشكلة أن والدتها مجرمة. ألا تخافين دعنا نسأل ما هي الجريمة التي تم ارتكابها ، ولماذا هي أكثر من اللازم؟ "
قال المعجب الكبير أخيرًا: '' سمعت أنه يؤذي شخصًا عن عمد وحُكم عليه. "
سمعت أن الأطفال الذين نشأوا في دار الأيتام يعانون من مشاكل نفسية. هل ستكون والدتها متطرفة للغاية ، هل ستورث؟ "
لا أستطيع الاستماع إلى هذه الكلمات بعد الآن. لماذا لا تقول أن أبي لا يزال شرطي؟ "
كان هناك الكثير من الأشخاص في مجموعة المدرسة وكان لديهم كل شيء ليقولوه. أرسل المقدّر الكبير ثلاث رسائل أثارت ضجة ولم يقل أي شيء.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...