كانت المكتبة هادئة بالفعل. بمجرد أن جاءت كلماته ، اشتبهت لين صن في أنها سمعتها بشكل خاطئ. صدمت لفترة طويلة ، "ماذا قلت؟"
انحنى Huo Zai قليلاً ونظر إلى الخلف ، "ألم تكن أختي تحبني ، لقد آوتني بالأمس."
نظر لين شون دون وعي إلى الفتاتين اللتين ليستا بعيدين. خفضوا رؤوسهم ولم ينظروا هنا. ربما لم يسمعوها.
أدار لين شون رأسه ، لكنه نظر إلى مشهد هوو زاي ، مرتبكًا بعض الشيء ، "لم أفعل ..."
ابتسمت Huo Wei وتركت كتابها ، "فلماذا لا تخبر المعلم؟"
كان لين صن عاجزًا عن الكلام ، وأعاد المصنف ووضعه في كتابه.
**** هوو لا يزال أقل من الحقيقة ، "لأنك معجب بك ، ستغطيني هكذا ، أنت تعلم أنه خطأ ، وعليك مساعدتي في الكذب على المعلم ..."
عبس لين شون ، وشعر بأنه غير معقد ، "هوو جو ... لا تقل ذلك."
"هل تريد تلك الأخت مواعدتي؟ أنا أحب أختي أيضًا ، يمكننا المحاولة."
رمش لين شون عينه ونظر إليه ، وكان تعبيره هادئًا وكأنه يسألها هل تأكل الآيس كريم أو الشوكولاتة؟
تمسك الكتاب في يدها ، "نحن لسنا لائقة".
لم يتفاجأ Huo Zai ، وابتسم بخفة ، "أين هو غير مناسب؟ أنت لا تحب أن أكون صريحًا جدًا ، هل يعجبك فقط وراء الكواليس؟"
كانت لين صن غارقة في السمع ، لم تكن تعرف كيف تواجهه بهذه الطريقة ، كل جملة تعرضت للتحرش وعديمة الضمير.
"هوو شي ، دعنا نذهب." صرخ شياو يانغ خارج المكتبة ممسكًا بيده كومة من المواد.
اتضح أنها هنا للحصول على المعلومات ، وليس هنا لحظرها.
تنفس لين شون الصعداء. مد هوو شي يده وفرك رأسها ، "سيسعد أختي أن تقع في حبي. فكر في الأمر. دعونا نأكل معًا الليلة."
صافح لين شون يديه بشدة لأنه كان يمسك الكتاب بإحكام شديد ، وكان هوو شي قد خرج بالفعل.
شياو يانغ رأى Huo Zai يخرج و يضايقه ، "حقا في الحب؟" قال ونظر إلى رأس لين شون لأسفل ويتجاهل الآخرين ، ويملأ فتاة صغيرة من دون وعي بهيو زاي. "لقد فات الأوان على اتحاد الطلاب للوقوع في الحب. جاءت الفتاة الصغيرة إلى المكتبة للبحث عنك وتم طردها هل هي غاضبة منك؟
أدارت Huo Zai رأسها لتنظر. تراجعت الفتاة الصغيرة عن نظرتها على عجل ، وقفت منتصبة ، وكانت جيدة جدًا بحيث لا يمكنها التصرف ، وابتسم قليلاً ، "لا بأس ، فقط تناول الطعام معها الليلة."
ضحك Xiao Yang أيضًا ، لكن عندما تذكر شيئًا واحدًا ، اختفت الابتسامة على وجهه. لقد كان في الواقع محرجًا جدًا من القول إن هوو جي لديه الآن صديقة. لن يكون من الجيد أن أقول ذلك.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...