91

161 12 0
                                    


عندما سمع لين شون هذا ، تذكر على الفور ما رآه من قبل ، كان وجهه ساخنًا ، وأراد النهوض ، صافح Huo Ji يدها وأخذ أصابعها لفتح مشبك حزامه ، "يجب أن يكون الحزام هكذا. فك......"

حرك لين صن عينيه إلى الجانب لا شعوريًا.

امتد هوو شي وسحبها ، تبعه لين شون وانحنى بين ذراعيه.

كان مستلقيًا على هذا النحو ، كان مستلقيًا فوقه تقريبًا ، وشعر بجسده المتيبس وساقيه الطويلتين ، ويمكنه حتى أن يشعر بدرجة حرارة جسده من خلال الملابس الرقيقة ، مما يجعلها حارة قليلاً.

لم يتحرك Huo Zai ، لكن النظرة في عينيه أرادتها فقط أن تأخذ زمام المبادرة لتقبيله.

تردد لين صن لبعض الوقت ، واقترب قليلاً من شفتيه الرفيعة ولمسهما بلطف.

شفتيه الرقيقتان ناعمتان جدا ، ورائحة الخمر صافية بين شفتيه وأسنانه.

كان تنفسه ثقيلًا بعض الشيء ، وشفتاه النحيفتان انفتحتا قليلًا ، ورموشه المتدلية مرفوعة قليلًا ، وبدا هادئًا وغير مؤذٍ.

تحرك قلب لين شون بشكل غير مفهوم ، كما لو أن ريشة انزلقت برفق عبر قلبه ، وحكة ، خاصة عندما كان يكذب هكذا.

ظلت عيون Huo Ji تنظر إليها ، وقبله Lin Xun بخفة مرة أخرى. كان ينحني قليلاً ، ولمسها شفتيه النحيفتين بلطف ، فقط أنفاسه متشابكة.

كان تنفس لين شون فوضويًا بعض الشيء ، وكان جسدها ناعمًا بشكل لا شعوري ، ولم تستطع السيطرة عليه بنفسها.

قبلها Huo Shi بلطف ، "إذا كنت تريد **** معي ، يجب أن توافق أولاً على الزواج."

لين صن تناول وجبة خفيفة ، "متزوج؟"

عانقها هوو شي ، ونظر إلى وجهها الأبيض الرقيق ، بتعبير غير واضح ، وفركتها شفتيه بلطف ، "طالما وعدنا بالزواج مني ، يمكننا القيام بذلك الآن ، وسأجعلك تحبه بالتأكيد".

عند سماع ما قاله ، شد لين شون قلبه ببطء ، محاولًا الاقتراب منه لسبب غير مفهوم ، لكنه لم يستطع الإجابة.

توقفت قبلة Huo Za ، "إذا لم تتزوج ، أختي تريد أن تنام معي من أجل لا شيء؟"

كان لين شون مرتبكًا بعض الشيء ، "... لا ، إنه مفاجئ جدًا ، ويختلف العم والعمه بالتأكيد الآن ، والخالة لا تحبني كثيرًا أيضًا."

لم يهتم Huo Shi على الإطلاق ، "لست بحاجة إلى موافقتهم على الزواج. إذا كنت تمانع ، يمكنني التحدث معهم."

كانت لين صن صامتة ، ولم تعتقد أبدًا أنه سيفكر بشكل مباشر في الزواج ...

نظر إليها Huo Zai لفترة من الوقت ، "ألا ترغب في ذلك؟"

عضت لين شون شفتها السفلى وجلست ببطء ، "يجب أن نكون حذرين بشأن الزواج ، دعني أفكر في ..."

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن