قفزت لي بقلق في الفصل ، لكن ليو يورونغ حرس الباب لمنع الناس من الخروج ، لكن لم تكن هناك طريقة للتحكم في المناقشة في الفصل.
"كيف يمكن لـ Song Fuxing أن يضرب الناس؟ على الرغم من أنه يتمتع بشخصية باردة ، إلا أنه كان دائمًا رجل نبيل.
"هذا لأن المعلم جيد. يبدو أن Song Fuxing لديه مزاج سيء. إنه بالفعل يثير مصير اليوم ، ولا بد أن Ke Jiancong هو من استفزه أولاً. لقد كان دائمًا رخيصًا جدًا ، وكان يتكلم بشكل سيء عن الناس وراء ظهره ، وقال أيضا والد سونغ فوشينغ. أمي ، كثير من الناس يعرفون ذلك.
"ماذا حدث لوالدي سونغ فوشينغ؟"
"سمعت أنه تعرض لحادث سيارة عندما كان صغيرا جدا ، وقد قام جده بتربيته. لم يكن Ke Jiancong يعرف أين يعرف ذلك ، ثم ظل يقول أن Song Fuxingke كان شخصًا مثيرًا للاشمئزاز."
"لا عجب ، إذا تجرأ شخص ما على القول لعائلتي ، كنت سأقاتله بشدة ، لكن Song Fuxing مثير للشفقة ، صغير جدًا بدون أبوين ، فلا عجب أن يكون الشخص بأكمله غير مبال".
"لا تكسر فمك ، حسنا!" صرخت لي فجأة ، كما لو كان على وشك ضرب شخص ما ، وسكت الفصل بأكمله.
عندما انخفض هذا الصوت ، صرخ ليو يورونغ في الممر: "هوو زاي ، عد إلى الفصل."
انتهى اجتماع الأقسام في مدرسة Huo Shi فقط ، ولم أستريح منذ الظهر. على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما حدث الآن ، إلا أنني سمعته على طول الطريق.
فتحت لي النافذة وأشارت إلى الفصل المجاور ، "لقد انتهى Ashi ، Ke Jiancong ، اللعنة ، الأرض مليئة بدمه ، لا أعرف ما إذا كان أي شخص على خطأ!"
"..."
لا يا أخي الأكبر الشائعات لم يتم نشرها على هذا النحو. الشخص الملطخ بالدماء على وجهه هو Ke Jiancong ، أليس كذلك؟ دماء سونغ فوشينغ في كل مكان؟
كان ليو يورونج غاضبًا جدًا ، واتسعت عيناه ، "لي هي ، اجلس على الفور ، أو اتصل بالوالدين!"
بالمقارنة مع الصداع مثل Li She ، كان Huo Ji أكثر طاعة ، ولم ينظر إلا إلى الفصل الدراسي المجاور عندما جاء.
لم يكن لديه أي تعبير ، لقد ألقى نظرة ثم سحب بصره ، وسار هنا هادئًا ولطيفًا أكثر من أي وقت مضى.
لم تعد سونغ فوشينغ بعد أن أخذها المعلم بعيدًا. تم تنظيف حجرة الدراسة في الفصل الأول بسرعة ، وعاد أيضًا زملاء الفصل في الفصل الأول.
: Before the first class, everyone was in their seats and could not walk around.
خاصة بالنسبة لجميع الطلاب في مستواهم ، يجب فحص كل فصل من قبل مدير المدرسة.
قام كل من Liu Yourong بحذف الصور التي التقطها للتو ، وفحصها واحدة تلو الأخرى ، وانتظر حتى يتم فحصها جميعًا.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...