99

177 10 0
                                    


فكرت لين شون في النهوض والمشي في الخارج ، فقط لفتح الباب عندما جاء هوو شي. صادرته وضربت رأسها مباشرة في ذراعيه.

عند رؤيتها وهي تصطدم بذراعيه ، رفع هوو شي حاجبيه قليلاً ، وسأل بابتسامة ، "أي أخ تبحث عنه في عجلة من أمرك؟"

نظر لين صن إليه ، وابتسم له هكذا ، ناعمًا لسبب غير مفهوم ، "أنا فقط أرى ما إذا كنت ستعود ..."

رأت Huo Shi الهاتف المحمول في يدها وعرفته بوضوح. دخل وأخذها معه ، "قال شقيقك الجار إنه يريد العودة بمفرده ، ولست بحاجة إلى إرسالها."

"إنه ليس ملكي ..." رد لين صن بجفاف.

"ثم دعا أختك ، فلماذا تجيب". انحنى هوو إلى الأمام ونظر ، "هل نسيت ما كنت أفعله بالأمس عندما اتصلت بأختك؟"

كان لين شون في الزاوية بجانبه ، يفكر بالأمس ، كان لا يمكن الدفاع عنه إلى حد ما ، "لم أفكر كثيرًا ، اعتقدت أن Chengsi كان يعاملني فقط كأخت أحد الجيران."

ضغط Huo Zi واتكأ عليها ، وكان صوته ناعمًا مثل الخطاف ، وجذابًا بلطف ، "لا تدع هؤلاء الأولاد يتصلون بأختك في المستقبل ، يمكنك فقط أن تكون أختي الشخصية."

نظر لين شون إلى وجهه على مقربة من يده ، واحمر خجلاً ، وكاد يكون غير قادر على حمل الهاتف ، "حسنًا ، أرى ، سأدعك فقط تتصل بأختي في المستقبل."

هذا غامض للغاية ، خاصة عندما يكونون قريبين جدًا.

نظر إليها Huo Shi ولم يتكلم ، لم يستطع Lin Xun تحمل بصره الحقيقي ، شعرت بشكل غامض أن هناك شيئًا ما ضدها.

كان عقلها مذهولًا ، وتضخم قلبها بشدة كما لو كان مدعومًا بشيء ما.

رفعت رأسها لتلتقي بنظرته ، كانت عيناها نظيفتان وجميلة للغاية ، وكأنها تريد التحدث معها بشكل صحيح ، لكن جسدها ...

كانت مرتبكة قليلاً في كل مكان ، كان حارًا جدًا ، وكان يشعر بالحرارة ببطء حتى معها.

"هل تستطيع؟" كان صوت Huo Ji حارًا أيضًا.

تنفس لين شون بعض الفوضى ، متذكرًا أنه لم يستطع المساعدة في عض شفته السفلية بالأمس.

رأى هوو شي تحركاتها وقبلها على الفور.

تحرق لين صن من أنفاسه ، وعندما قبله بشدة ، عض شفتيه بسرعة.

"إنه أمر لا يطاق ، أيتها الأخت الكبرى ، لقد تحملت الأمر لفترة طويلة ، ومن الصعب للغاية التخلص منك." ضغطت Huo Zai عليها بشكل أكثر إحكامًا وتشديدًا ، "هل ستفعلها برفق اليوم؟"

كان تنفس لين شون ضيقًا عند السمع ، ولم يستطع تحمل التحدث هكذا على الإطلاق. هز رأسه بسرعة خوفًا من أن يقول شيئًا أكثر من اللازم.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن