عندما رآه قادمًا ، لم يستطع لين شون كبح جماله ، وقال ، "صديقها".
بدا Du Chengsi متفاجئًا بعض الشيء عندما سمع ، "إذن الأخت Lin Xun لديها صديق؟"
سار Huo Ji في الطابق العلوي ببطء ونظر إلى Du Chengsi ، "هذا؟"
كان نبض قلب لين شون لا يمكن تفسيره عندما رآه يقترب. لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسببه أم بسبب صديقه الآن.
لم يستطع لين شون قمع الحرارة على الوجه. "ابن العمة تشانغ المجاور ، اعتنت العمة تشانغ بي جيدًا من قبل."
مد Du Chengsi يده لتقديم نفسه ، "مرحبًا ، اسمي Du Chengsi."
صافح Huo Zai يده ، وأعاد كلمتين ، "Huo Zai".
كان الاثنان متناغمان ، ولم يشعر لين شون بأي خطأ.
سحب Du Chengsi يده ونظر إلى Lin Xun بابتسامة دافئة ، "بما أن صديق أختي موجود هناك ، هذا صحيح ، يمكنني تناول الطعام معًا في الظهيرة ، وقد اخترت مكانًا."
لوح لين صن بيده بسرعة ، "لست بحاجة إلى أن تكون مؤدبًا جدًا ، لقد كان مجهودًا بسيطًا في ذلك اليوم ، كما ساعدتني العمة تشانغ كثيرًا."
أصر دو تشنغسي ، "إذا لم تسمح لي بالتعبير عن امتناني ، فأنا حقًا لا أجرؤ على طلب المساعدة منك في المرة القادمة."
كان لين شون محرجًا قليلاً عندما سمع هذا.
ابتسم هوو شي ، "بما أنهم يريدون معاملة الضيوف ، فلنذهب. على أي حال ، ليس لدينا ترتيبات أخرى في الوقت الحالي."
ضحك دو تشنغسي ، وشفتاه حمراء وبيضاء ، وأسنانه تبدو جميلة.
بدت Huo Shi مرحة بعض الشيء ، "لقد فات الوقت ، لم تأكل وجبة الإفطار بعد."
"حسنًا ، سأنتظرك ، لقد أكلت جيدًا ، فقط تعال واطرق على بابي المجاور." قيلت كلمات Du Chengsi الأخيرة من خلال النظر إلى Lin Xun.
أومأ لين شون برأسه قليلا وشاهدهم في بضع كلمات. شعرت كما لو أن الشخص الذي تناول العشاء معه Du Chengsi هو Huo Zai ، وكانت مجرد زخرفة تتبعها.
جاء Huo Zai وأغلق الباب بشكل عرضي.
شعرت لين صن لسبب غير مفهوم أن شخصين يعيشان معًا ، هي وهو ...
حدث فجأة للين شون أنه كان يريد هذا أو ذاك ، لكنه لم يذكر ذلك حتى الآن. لقد قبلها قليلا على رأسها أمس. أليس أنه ليس لديه هذه الفكرة؟
فكرت لين شون في الوجه الساخن المفاجئ هنا ، وكانت تتساءل عن هذا الأمر ، وكانت في حيرة مما يجب أن تفعله ، استدارت وسارت إلى الحمام ، "سأغتسل أولاً."
دخل لين شون الحمام ونظف أسنانه بجدية.
وضع هوو تشي فطوره ، واقترب من هنا ، وانحنى على باب الحمام ونظر إليها بابتسامة.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...