وقف لين صن عند باب الفصل لبعض الوقت قبل الدخول.
وقعت نظرة تشين شوان تشونغ على لين شون الذي دخل منتصرًا ، "أنا متأكد من أن أصرخ من الخوف لفترة من الوقت."
نظر هوو شي إلى لين شون الذي كان جالسًا على المقعد ، وشفتيه متعرجة ، "إنها ليست خائفة."
"مستحيل ، الفتيات خائفات".
لم يعد هوو زاي يتكلم ، مشى إلى المقعد ووضع الكتاب في يده على الطاولة.
بمجرد أن سقط صوت تشن شوان تشونغ ، صرخت لي تشيتشي فجأة وقفزت من مقعدها مذعورة.
نظر لين شون إلى الحشرات واليرقات القليلة التي تزحف على الكتاب ، ولم يكن لديه الكثير من ردود الفعل.
هذه ليست المرة الأولى. منذ تشكيل Liangzi مع Chen Xuanchong ، بذل قصارى جهده لمحاربة نفسه.
خربشة على كتابها ، قصّ زيها المدرسي عمدًا بالمقص ، بل وقصّ أطراف شعرها.
تجاهله لين شون. ألم ترَ ولدًا مثل هذا من قبل؟
لكنها اليوم كانت مرتبكة ومضطربة للغاية. حتى لو لم تكن خائفة من اليرقات ، فإنها لن تشعر بالراحة حتى لو زحفت فوق كتبها.
ممسكًا بالكتاب ، نهض لين شون وسار إلى تشن شوان تشونغ الذي كان يشاهد العرض خلفه ، "هل فعلت ذلك؟"
كان تشن شوان تشونغ مستاء للغاية عندما رأى أنها لم تخافها ، ورفع رأسه قليلاً ، "ماذا عني؟"
مد لين صن يده ليفتح زيه المدرسي الفضفاض ، وحشو الكتاب في يده مباشرة في زيه المدرسي ، "أعده إليك".
"اللعنة!" قفز تشن Xuanchong فجأة ، وخلع زيه المدرسي ، وهز الكتاب واليرقة.
حتى لو لم أكن خائفًا ، فهو أيضًا مقرف جدًا. ما زلت ألصقه على جسدي وفروة رأسي مخدرة!
سمع زملاء الدراسة الحركة ونظروا من دون أن يعرفوا ما حدث.
ربت تشين شوان تشونغ على اليرقة ونظر إلى الأعلى بتعبير شرس: "هل أنت امرأة ؟!"
قال لين صن بهدوء ، "لا تفعل مثل هذه الأشياء المملة بعد الآن. إذا كنت فتى ، إذا لم تكن مقتنعًا حقًا ، يمكنك أن تجدني لأقاتل ، ولا تزعجني إذا خسرت."
نظر إليها ، من الواضح أن تشن Xuanchong كان محبطًا. بالتفكير في سقوطها الرائع فوق الكتف ، انحنى لالتقاط الكتاب الذي سقط على الأرض ، وألقاه بقوة.
كان لين شون غاضبًا بعض الشيء وهو يشاهد كتابه المدرسي الصيني يتم التخلص منه ، وفهم فجأة مدى غضب المعلم عندما يواجه مثل هذا الطالب غير العقلاني!
"استلمها مرة أخرى!"
كان تشن شوان تشونغ أكثر سعادة عندما رأيتها غاضبة ، وابتسم لها ، "لن أحملها ، ماذا يمكنك أن تفعل معي؟"
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...