21

216 20 0
                                    

ومع ذلك ، شعر لين شون للتو أنه قبل أن يتاح له الوقت للتفكير في الأمر ، كان هناك أشخاص في الفصل. كانوا زملاء فصلهم. بعد أن جاء القليل منهم ، بدأوا ببطء في النشاط ، وجاءت المجموعة التالية.

باستثناء Chen Xuanchong ، الذي كان يبحث عنها من وقت لآخر ، الجميع هنا ، ولكن يمكن تجاهل Chen Xuanchong تمامًا ، ولم يتوقع المعلم منه المشاركة في مثل هذه الأنشطة الجماعية.

طلب Huo Zai من الجميع تقسيمهم إلى أربعة أعمدة وفقًا لموقف الاجتماع الصباحي. أول صفين كانا بنات والصفين الخلفيين صبيان.

كان هوو شي لطيفًا جدًا. تحدث الجميع على انفراد ، لكنه لم يستمع بعناية ، ولم يقصد الاهتمام.

ومع ذلك ، ليس لديها ما تفعله في أوقات فراغه. من وقت لآخر ، كان يأخذ الأنبوب الورقي الملفوف ويطرق على الأولاد الذين كانوا يتحدثون إلى الأولاد القلائل الأوائل. !

عندما جاءت لي هي ، تحدث زملاء الدراسة كثيرًا ، وبدأوا في التدريب قريبًا ، وكان التقدم جيدًا.

كان باب قاعة المحاضرات مفتوحًا ، ودخلت بضع فتيات من فصول أخرى ببطء إلى الخارج ، وكانت جميعهن وجوهًا جديدة ، كما لو كن يشاهدن بروفة صفهن بشكل خاص.

نظر هوو شي إليهم ولم يهتم. بعد أن انتهى الجميع من الغناء هذه المرة ، نظر إلى لين شون ، الذي من الواضح أنه كان صامتًا وفمه مفتوحًا ، "ماذا عن صوتك؟"

كان لين شون محرجًا قليلاً بقائمة التشغيل في يده ، "أنا أغني قليلاً خارج اللحن."

وفجأة ضحكت الفتيات الأخريات ويبدو أنهن ساخرات.

فقط عدد قليل من الناس لاحظوا. انظر إلى لين شون ثم إلى الفتيات القلائل.

كان لين شون أيضًا غريبًا بعض الشيء. نظر إليهم ولم يهتم إذا كان يعرفهم.

نظر إليها هوو شي ، كانت كلماته لا تزال لطيفة ، "هذه الجملة خارجة عن اللحن؟"

قال لين شون بصوت منخفض ، "قليلًا ..."

"من الجملة الأولى ، سوف أستمع". نظر هوو شي إلى النوتة الموسيقية بيده بتعبير جاد. بدا غير مبال قليلاً عندما خفض عينيه ، وكان هناك شعور بأنك مطيع في هالته.

أزال لين صن حلقه وغنى الجملة الأولى.

كان الفصل كله صامتًا مميتًا.

إنها غير متناغمة قليلاً ، إنها متواضعة حقًا ، وهي مجرد أغنية أخرى.

كان هناك القليل ممن لم يتمكنوا من الغناء جيدًا في المقام الأول ، لكنهم الآن منحازون تمامًا. بالنظر إلى الكلمات على شاشة العرض وطلب علامة استفهام ، لا يمكنهم العثور على رد اتصال بعد همهمهم.

ومع ذلك ، فمن الطبيعي أن تفقد اللحن. هناك تخصص في صناعة الجراحة. لين شون لديه بعض الحيوية مثل هذا. يبدأ بعض الناس في كبح الابتسامة ، وبعد ذلك لا يسعهم إلا الضحك ، مما تسبب في انفجار ضحك الفصل بأكمله.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن