وعد Huo Shi بإبقائها بعيدة قدر الإمكان في المنزل. كان مشغولاً في أيام راحته ، وكانت لديها أيضًا وظائف بدوام جزئي ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الفرص للقاء بعضهم البعض. كانت الإجازة التي استمرت ثلاثة أيام سلمية للغاية.
دخل Lin Xun و Gu Yuzhen إلى الفصل في الصباح الباكر. قبل الدخول ، خرجت Li Qiqi من الفصل التالي لإيقافها ، "عادت Xu Nian إلى المدرسة ، أو انتقلت إلى صفك. سمعت أنني سأحضر إلى الفصل اليوم."
ذهل لين سو لفترة ، وشعرت بوقت طويل منذ أن سمع هذا الاسم. فوجئت قو يوزين ، التي كانت بجانبه ، "لقد عادت إلى المدرسة الثانوية الأولى ، وهل لا تزال في نفس الفصل مع لين صن؟"
"إنها جيدة في الفنون الحرة ، لذا فقد دخلت الصف الرئيسي. ربما لم تشعر أنها كانت مخطئة على الإطلاق ، أليس كذلك؟ هذا فقط لأنني لا أعرف ما تعتقده. لقد كانت هكذا من قبل ولم تكن حتى نقل ". قالت لي تشيتشي إنها فقدت صوتها فجأة ووجهت إليهم. ألقى نظرة على الجزء الخلفي ، وقال بجدية: "هل انتهيت من واجبك المدرسي؟ لقد لعبت بشكل جنوني للغاية خلال الإجازات ولم أنتهي من واجبي المدرسي."
تبعت لين شون نظرتها ونظرت مرة أخرى. كان شو نيان كما هو متوقع.
ترتدي زيا جديدا للمدرسة وتحمل حقيبة مدرسية جديدة وتغير تسريحة شعرها. إنها تتعافى بشكل جيد للغاية وتبدو كما كانت في سنتها الثانية.
ألقى لين شون نظرة وتراجع عن نظرته ، وكان شو نيان قد تجاوزهم بالفعل دون حتى إلقاء نظرة.
لم يستطع Li Qiqi إلا إلقاء نظرة فارغة ، "ليس لدي موقف الاعتراف بالأخطاء عندما أفعل شيئًا خاطئًا."
شاهد قو يوزين Xu Nian وهو يدخل الفصل الدراسي الخاص به ، وشعر بقلق بسيط ، "ماذا يجب أن يفعل Xu Nian إذا كنت في نفس الفصل معك؟"
"لا بأس ، لسنا بحاجة إلى التحدث على أي حال." قالت لين شون بهدوء ، كانت Huo Ji بالفعل عاجزة بما يكفي لجعلها تقاتل ، ولم تكن لديها الطاقة لإدارة أشياء أخرى.
دخل لين شون الفصل ، واستقبل يو هوييانغ في الصف الخلفي شو نيان. عندما رآها تأتي ، نظر إلى الوراء واستمر في القراءة.
كان لين شون في الواقع محرجًا للغاية ، خاصةً عدم معرفة المشهد الذي رآه ، إذا رأى هوو زا يقبلها ...
كان لين شون لا يوصف لفترة من الوقت ، حتى أنه كان محرجًا قليلاً للتحدث معه.
لكن الشيء الجيد هو أن Huiyang لم يخبر الأمر.
مشى لين شون إلى المقعد وجلس. جاء مدير المدرسة بسرعة ورتب مقعدًا لـ Xu Nian. تمت ترقية كل شخص مرتفعًا لمدة عام واحد. بالطبع ، كان يعلم ما حدث من قبل.
لقد أداروا رؤوسهم لإلقاء نظرة على Lin Xun و Xu Nian.
سلم لين شون واجباته المدرسية للآخرين كالمعتاد ، ولم يهتم بها على الإطلاق. نظر الجميع إلى Xu Nian مرة أخرى ، معجبة به حقًا. لقد انتحر من قبل وعاد إلى المدرسة الثانوية الأولى.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...