2

811 52 0
                                    


في العشاء ، فكرت Zhao Bijun أخيرًا في Lin Xun ، ودعاها على وجه التحديد لإعلام الجميع بذلك.

عندما تبع لين صن حفيده ، كانت غرفة المعيشة جالسة بالفعل في غرفة الجلوس ، ورؤيتها في الماضي.

"أهذا هو الطفل الذي قاله الأخ الأكبر من قبل؟" نظر Huo Kui إلى الفتاة الصغيرة ، متسائلاً لماذا أعاد Huo Xingguo طفل شرطي. إذا لم يكن لديه المال ، يمكنه تقديم الدعم المالي. لم تكن هناك حاجة لقضاء الكثير من الوقت. .

"Xingguo وجد شخصًا يتولى الأمر بشكل خاص. غادر Xiaolin ولا أحد يهتم بالطفل. أعادها بعد أن نظر بشكل مثير للشفقة." قال Zhao Bijun ونظر إلى الصبي الجالس على الأريكة ، "Chengcheng ، هذه الأخت Lin Xun. لم يمض وقت طويل منذ أن جاءت إلى منزل Huo ، يمكنك اللعب معها في المستقبل."

اتكأ Meng Cheng على الأريكة لتشغيل وحدة التحكم ، وكان صوت اللعبة مرتفعًا جدًا ، ولم يسمع أي شخص يتحدث على الإطلاق.

ابتسم هوو كويبي ولم يضحك. إذا لم ترد Zhao Bijun على كلمات Zhao Bijun ، فهي لا تريد أن يلعب ابنها مع هذا النوع من فتيات العائلة الصغيرة ، وكانت تافهة جدًا.

مدت يدها لسحب Mengcheng ، "Chengcheng ، هل تسمعني أتحدث إليك ، لا تشغل وحدة التحكم في اللعبة بصوت عالٍ ، ستصدر ضوضاء الآخرين."

كان Meng Cheng في نقطة انطلاق المباراة ، وتعرض للقتل المضاد بمصافحة يده. على الفور فقد أعصابه. رفع كوعه ونفض يد هوو كوي ، "دعني وشأني ، أنا مزعج للغاية!"

"هذا الطفل لا يستطيع قول أي شيء. تجاهله. دعونا نعتني بأنفسنا." قال عرضًا هوو كوي لم يهتم ، ولم يهتم به أيضًا.

اعتاد الجميع على مزاج Meng Cheng السيئ ، وسرعان ما تجاذبوا أطراف الحديث حول أشياء أخرى ، متجاهلين تمامًا Lin Xun.

جلس لين شون بهدوء في الزاوية ، كانت السجادة تحت قدميه ناعمة مثل القطن. لن يظهر هذا النوع من الأشياء أبدًا في ساحة الجدة وانج ، لأنه كان من السهل جدًا أن تتسخ وكان التنظيف أمرًا مزعجًا.

"هوو زي هنا؟" نظر Huo Kui إلى Huo Zai بابتسامة.

مشى شخص ما أمام Lin Xun ، نظرت إلى الأعلى على طول البنطال ، كان Huo Zai.

مشى إلى الأريكة وجلس ، وساقاه النحيفتان مثنيتان قليلاً ، وحاجبه لطيفان ، وذيل عينيه مرفوعان قليلاً. عندما لم يكن يبتسم ، كان خفيفًا وضحلاً ولكن جذابًا ، مما جعل قلبه يُصاب بالحكة فجأة.

قال تشاو بيجون بهدوء ، "لقد تدربت في وقت متأخر جدًا اليوم؟"

أجاب Huo Zai بصوت خفيف ، "هناك مكان لا يسير على ما يرام."

"لا تقلق بشأن هذا ، خذ وقتك."

Zhao Bijun جميل جدًا ، يتحدث بهدوء شديد ، ويجعل الناس يرتاحون بسهولة. لقد ورث Huo Zai هذا تمامًا. حتى أنه يشعر بالتمسك بالقمر عندما يأتي. لديه هالة طبيعية مختلفة ، ويتبع ذلك الموضوع بشكل طبيعي. بدأ من حوله.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن