رأى تشين شينان أنه لم ينظر إلى نفسه عندما قرأ ، "ما الذي تنظر إليه ، هل هي ورقة موسيقية؟ يبدو الأمر ممتعًا جدًا ، لذا علمني."
لا يزال Huo Zai طالبًا جيدًا ، "يمكنك أن تطلب من مدرس الموسيقى أن يعلمك."
اختنق زملائي في الفصل بسبب السمع ، وشاشة صفي كانت مزاجية جيدة للغاية ، وكان هذا أمرًا مربكًا.
من المؤكد أن الجملة التالية لـ Chen Shinan كانت تتصرف كطفل ، ومد يده لسحب كم زي مدرسته ، "لا أريد أن يعلم الآخرون ، أنا فقط أريدك أن تعلم ، أنت تعلمني ، حسنًا آشي؟
"الطالب تشين ، صفنا على وشك أن يبدأ استراحة الغداء ، يجب عليك العودة إلى الفصل." ذكره Huo Zai ، ولم يعد يتحدث ، ولم يهتم بها على الإطلاق.
كانت زميلات الفصل في الفصل مزعجة إلى حد ما لـ Chen Shinan ، وكانت حقًا وقحة أمام الكثير من الناس. أهم شيء هو أن تشين شينان كان يبيعها لـ Huo Zai!
كيف يمكن لمثل هذا الفتى اللطيف ألا يثير غضب الرأي العام دون معرفة عدد الأشخاص الذين لديهم ضوء القمر الأبيض في قلبه؟
لم يجد تشين شينان أنه من الممتع أن يغني عرضًا فرديًا بمفرده. ساد الهدوء حجرة الدراسة لبعض الوقت ، فقط صوت الصفحات يتقلب.
فجأة سمع صوت "زقزقة" ، مثل قبلة.
ركود الهواء في الفصل.
تفاجأ لين شون ، وأدار رأسه لينظر إلى مصدر الصوت ، فقط لرؤية تشين شينان ينظر إلى هوو جي مبتسمًا منتصرًا.
"لماذا تنظر إلي هكذا ، ألا تقبّلك فقط؟"
نظر تشين شينان إلى علامة أحمر الشفاه الصغيرة على وجهه ولم يستطع إلا الابتسام ، وكلما تحدث ، اقترب منه ونظر إليه ، "لم يتم تقبيلك من قبل ، هل ما زلت في القبلة الأولى؟ "
نظر Huo Zhi إليها بلا مبالاة لفترة طويلة ، ثم ابتسم فجأة ، لكن لم تكن هناك درجة حرارة.
مسح وجهه بيده ولم يقل شيئا.
من الواضح أنه لم يكن لديه وجه بارد ، بل وضحك ، لكن الجو كان غريبًا بعض الشيء.
ألقى تشين شينان باللوم على الآخرين الذين ينظرون إليهم ، "ما الذي تنظر إليه؟ ألم تر أحدًا يضرب بو؟"
نظرت إلى الفصل ببرود ، وسمعتها كانت بالفعل في الخارج ، ولم يجرؤ الجميع على النظر إليها على بعضهم البعض. أداروا رؤوسهم الواحد تلو الآخر وكأنهم لم يروه.
شم تشن شينان ببرود ، وسحب بصره ، لكنه التفت إلى الشخص الموجود على الجبهة اليسرى ، والذي كان لا يزال ينظر إليهم بوجه أبيض صغير.
بمجرد أن رأتها تشين شينان ، تذكرت أنها كانت الطالبة المنتقلة والتي وصلت لتوها إلى فصل التربية البدنية. كان العديد من الأولاد في الفصل 3 يناقشون ما كانت تتحدث عنه.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...