14

235 25 2
                                    


سمع لين شون وقو يوزين أن لي قامت برش قمامة هوو لمدة نصف ساعة تقريبًا وفقدت كيسًا من الوجبات الخفيفة لتهدئة قلبه المصاب.

بعد هذا العمل بدوام جزئي مهمل ، لم يتمكنوا من الذهاب. عندما عادوا إلى المهجع ، قرروا جميعًا الذهاب إلى الفراش وأخذ قيلولة مريحة.

استحم لين صن وغيّر بيجاما. كانت قو يوزين مستلقية على السرير وتنظر إلى السقف.

عندما خرجت لين شون ، كانت لا تزال لديها مخاوف مستمرة ، "لقد كنت خائفة حقًا حتى الموت اليوم. ماذا لو تأخرت قليلاً؟"

ربت لين شون على وسادته ، وفتح اللحاف ودخل ، "لا تخف ، هذه المرة لأنني أرتدي تنورة ، وهو أمر غير مناسب. في المرة القادمة التي أرتدي فيها البنطال ، لن تضطر إلى العمل هكذا الصعب."

اختنقت قو يو حقًا ، بدت قلقة بعض الشيء ، كانت خائفة أيضًا من أن لين شون سيكون لها ظل نفسي وتبكي ...

"ألست خائف؟"

فكر لين شون لفترة من الوقت وقام بتحليله بعناية ، "لم يحملوا أي سكاكين خاضعة للرقابة على أجسادهم ، كان لديهم قاع زائف ، ولم يتمكنوا من المشي بسلاسة ، ولم يتمكنوا من ضربي."

"هل درست فنون الدفاع عن النفس؟"

هزت لين صن رأسها. لم تصل إلى هذا المستوى القوي. تثاءبت بمجرد أن لمست الوسادة ، وأصبح صوتها ضبابيًا بعض الشيء ، "فقط القليل من الدفاع عن النفس".

"شيء مذهل." كانت أفكار Gu Yuzhen مشوشة بعض الشيء. كان اليوم هو أكثر الأيام إثارة للقلق عندما جاءت إلى المدرسة ، وكذلك اليوم الأقرب إليه.

كانت تبكي وركضت إلى المدرسة الآن.

دخلت لي على مهل ، ورأتها من مسافة بعيدة ، تلاحقها لسحب طوق قبعتها ، "الصوت حاد للغاية ، يمكنك سماع تبكي في جميع أنحاء الشارع ، لماذا تبكين؟"

عندما رآه Gu Yuzhen ، كان الأمر أشبه برؤية قشة منقذة للحياة ، تسحب لإنقاذ الناس. لم يتوقع أنه لم يشعر بالخوف بعد سماعه. ذهب إلى جانب الطريق لأخذ أنبوبًا حديديًا والبحث عن الناس في كل مكان معها.

على الرغم من أن هذا الشخص عادة ما يكون أحمق ، إلا أن اللحظة الحاسمة يمكن الاعتماد عليها تمامًا.

اعتقد قو يوزين أن زوايا فمه لا يمكن أن تساعد ، بل رفعت ، وسأل بهدوء ، "لين شون ، هل لديك ولد تحبه؟"

كانت جفون لين شون متدلية إلى حد ما ، وكانت مرتبكة بعض الشيء عندما سمعت هذا السؤال. كان عليها أن تفعل الكثير من الأشياء منذ أن كانت فتاة صغيرة. هذا النوع من مشاعر الفتاة ليس في الاعتبار ، "ليس لدي ذلك ، ولا ينبغي أن أحصل عليه في المستقبل."

نظرت إليها قو يوزين عندما سمعت الكلمات. كانت الفتاة الصغيرة ترتدي ثوب نوم أبيض ، وتنام على بطنها ، ناعمة وطرية ، تجعل الناس يشعرون بالنعومة.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن