وقفت لين شون بصلابة ، وفجأة هرعت فتاة إلى ملعب كرة السلة ، وركضت إلى هوو زاي بسرعة ، وانحنت وسلمت الرسالة في يدها.
"أوه!" كان هناك هدير في الملعب.
صاحت الفتاة أمام لين شون ، "هل هي رسالة حب؟"
"أراك أقل ، بالطبع إنها رسالة حب ، أم أنها كتاب مراجعة؟"
"أي فئة من هذه الفتاة جريئة جدًا ، يسلم الكثير من الناس رسائل حب أمامهم."
"لديك فرصة إذا كنت شجاعًا. ألم ترَ Huo Shi يقبل رسالة الحب؟"
شاهد لين شون هوو شي يقبل رسالة الحب ويبدو أنه يقول شكرًا لك بأدب. احمر خجلا الفتاة وركضت.
أخذ Huo Ji الرسالة الوردية ونظر إليها هنا.
للحظة ، اعتقد شخص ما أن صديقته كانت هنا ، وتبعوا جميعًا مشهد Huo Ji ، بحثًا عن Lin Xun.
كان بإمكان Li Qiqi رؤيتها أيضًا ، ونظر إلى الفتيات خلف Lin Xun.
فجأة لم يجرؤ Lin Xun على الوقوف بعد الآن ، "Qiqi ، سأعود للواجب أولاً. إذا فات الأوان ، فلن أتمكن من اللحاق بالكافتيريا لتناول العشاء."
أومأت لي تشيتشي برأسها عندما سمعت ، "أوه أوه نعم ، اذهب."
لم ينظر لين صن إلى الملعب ، وسرعان ما استدار وأعاد الحشد إلى الفصل.
لعبة كرة السلة لم تنته بعد ، والفصول الدراسية خالية ، والناس المناوبون لم يعودوا بعد.
مشى لين شون إلى مقعده وأمسك ذقنه في حالة ذهول. بعد وقت طويل ، هدأ ونهض لتنظيف الأرض بالمكنسة.
بعد فترة ، سمع صوت من خارج الفصل وجاء أحدهم إلى هنا.
"هل قام جاو شو بحركة سيئة الآن؟ رأيت أن كوعه كان في الموضع الخطأ."
"نعم ، لقد لعبت كرة السلة معه من قبل. لم يلعب بهذه الطريقة. لقد صنعها عن قصد اليوم."
لم ينتبه لين صن للمناقشة في الخارج ، واكتشف فقط أنه كان زميلًا في الفصل عندما دخل الناس.
كان هناك اثنان من زملاء الدراسة وراء Huo Zai الذي دخل.
اكتسح Lin Xun الممرات في المجموعة الأولى والمجموعة الثانية ، وواجه حتما Huo Zai قادمًا.
كان يحمل سترته الخاصة بالزي المدرسي والمياه المعدنية ، وكان يحمل أيضًا رسالة حب وردية في يده.
أدارت نظرتها إلى اليسار بعد فترة ، وسارت Huo Zai إلى اليسار ، وسرعان ما استدارت إلى اليمين ، واستدار أيضًا إلى اليمين.
رفعت عينيها وركضت نحو خط البصر الذي كان ينظر إليه. كان أسودًا ومتعرقًا ، وكان الجو حارًا جدًا للوهلة الأولى ، حتى أن بصره جعل الناس يشعرون بالحرارة.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...