نظر Huo Zai من النافذة وكان على وشك سحب بصره. حدث أن كانت هناك فتاة صغيرة تندفع هنا في الممر على الجانب الآخر من المبنى.
كانت سريعة جدًا ، وكانت هنا من مسافة قصيرة ، ويبدو أنها تعلم أنها لم تلتحق بالفصل ، وكانت قلقة بعض الشيء.
كان الزي المدرسي للمدرسة الإعدادية رقم 1 أكبر قليلاً عليها ، وركضت في خطوات صغيرة ، وكان شعرها لا يزال فوضويًا بعض الشيء ، وشعرها على الصدغين يتساقط ويمسح برفق على وجهها ، وتبدو ناعمة جدًا.
نظر Huo Shi إلى خصلات الشعر لفترة طويلة ، ثم نظر إلى باب الفصل.
أغمض عينيه ، وكان هناك صوت هش على باب الفصل ، "المعلم".
كان رجل الكيمياء العجوز مفتونًا بفصله. عندما نظر لأعلى ورأى الفتاة الصغيرة ، أدرك أن هناك شخصًا مفقودًا في الفصل ، "أين كنت؟"
سمح لين سو "هاه" وظل صامتًا لبعض الوقت ، "ذهبت إلى مكتب المعلم."
بالطبع كان الرجل العجوز يؤمن بمثل هذه الطالبة المؤدبة ، وأمرها بالسماح لها بالدخول ، "تعال وسنواصل الدراسة."
عاد لين صن إلى مقعده تحت أنظار الفصل بأكمله ، وفتح الكتاب وبدأ في الاستماع ، ولم يكن وجهه أحمر ونبض القلب ، وكان مطيعًا وهادئًا للغاية.
نظر Huo Ji إلى المبنى المقابل وابتسم بشكل عرضي.
لا يوجد مكتب مدرس في البناية المقابلة ...
في اجتماع الظهيرة لكوادر اتحاد الطلاب ، جلس Xiao Yang بجانب Huo Zai بنظرة من الفضول ، "Huo Zai ، هل تحدثت عن ذلك؟"
توقف Huo Zai عندما سمع الكلمات ، وابتسم في شك ، "أنا؟"
"نعم ، هل قرأت المنشورات في المدرسة؟ صديقتك الحقيقية علمت تشين شينان من الصف الثالث ، وهناك أيضًا مقاطع فيديو ، لكن أسلوب التصوير السري ليس جيدًا ، لذلك لا يمكنني رؤيته بوضوح." سلم شياو يانغ هاتفه المحمول إلى صفحة الويب. ورفعت لافتة ساخنة على المنتدى ، وكتب في العنوان أن امرأتين تتنافسان على صبي واحد.
نقر شياو يانغ عليها ، ووصف المحتوى تقريبًا تشين شينان من الفصل الثالث وهو يطارد هوو زاي ، مراقب الفصل الثاني ، لكنه استفزاز الصديقة الحقيقية للفئة الثانية ، وكان الاثنان يشعران بالغيرة على درج المدرسة هذا الصباح ، وبدأوا القتال.
نظر Huo Zai بشكل عشوائي ، دون أن ينتبه ، كما لو أن المركز المحيط به ليس هو.
عندما رأى شياو يانغ أنه غير مهتم ، نقر على الفيديو مرة أخرى ، "ألا تشاهد؟ كل هذا قتال."
كانت هناك أصوات مزعجة في الفيديو ، بالإضافة إلى بكاء الفتيات ، وجاء صوت جاد من الضجيج ، "هوو زاي ... ولد طيب".
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...