نظر لين شون إلى الأمر لفترة ولم يأخذها. ليس من الجيد ارتداء ملابسه مباشرة. وقفت ممسكة بصدرها لفترة طويلة ، وسألت في الخارج: "هل من ثياب أخرى؟"
لم يتكلم Huo Shi ، نهض ومشى هنا ، سمع Lin Xun خطاه ، وسرعان ما أخذ قطعة من الملابس لمنعه من أمامه.
جاء هوو شي ، دون أن ينظر إليها ، وأخذ قميصًا أبيض. "إذا لم يكن هناك شخص جديد ، فسوف ترتديه. يمكنك التخلص منه عند العودة."
أخذ لين شون الملابس في يده ، "هل يمكنك أن تعطيني بنطالًا آخر؟"
نظر هوو شي بتعبير مرح ، "ألا ترتدي بنطالًا؟"
خفضت لين شون رأسها لترى أن السراويل كانت بالفعل تسد صدرها. أومأت برأسها قليلاً ، "حسنًا ، شكرًا لك".
بعد خروج Huo Zai ، أخذ Lin Xun الملابس وذهب إلى الحمام لتغيير الملابس.
ملابسه كبيرة جدًا بالنسبة لها ، ويمكن ارتداء الملابس الطويلة كتنانير. كما أن البنطال كبير وطويل ويسقط بعد ارتدائه.
ربما عن طريق الخطأ ، قام بإسقاط بنطاله بنفسه.
لين شون: "..."
حمل لين شون سرواله ، ثم عاد إلى الخزانة ليجد حزامًا وربطه. كان الأمر أفضل بكثير ، وقام بارتداء بضع طبقات أخرى من البنطلونات. على الرغم من أنه كان غير موصوف بعض الشيء ، إلا أنه كان أفضل من الملابس المبللة على جسده.
خرجت لين صن ممسكة بملابسها. بمجرد أن فتحت الباب ، رأت شياو تانجوان جالسًا في الخارج وينظر إليها.
مد لين شون يده ولمسها ، "تانغ يوان جيد ~"
"مواء ~"
لمست الأرز اللزج الصغير **** لفترة من الوقت ، وقامت وخرجت ، كان هوو شي في المطبخ.
لم يكن لدى لين صن الجرأة لإزعاجه ، ووضع الملابس في يده ، وجلس على الأريكة في غرفة المعيشة.
كان يجب أن يشتري الطابق بأكمله ، ويفتح المنزلين ، محاطين بزجاج من الأرض حتى السقف ، بمنظر جيد ، والسماء مرئية.
هطول الأمطار الحالي ليس له أي شعور. من المريح جدًا الاستماع إلى صوت المطر بهدوء.
هذا الموقع ، مجال الرؤية هذا ، ليس شيئًا يستطيع الناس العاديون تحمله. ألقى لين شون نظرة وأعاد بصره. كانت أيضًا طالبة في المدرسة الثانوية. يبدو أن الفجوة جعلتها إلى حد ما لا يمكن تصورها.
تبع ذلك الأرز اللزج الصغير ، ممددًا عند قدميها ، لم يستطع لين صن أن يساعد في الابتسام ، ومد يده للمسها.
خرج Huo Zai من المطبخ ، وكان الظلام تقريبًا ، ولم يتوقف المطر بالخارج.
أمسك سلطانيان من المعكرونة ، وسلم إناءً ، "تناول المعكرونة أولاً".
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...