88

126 12 0
                                    


كان هناك ضوضاء حولها ، أمسك Guan Zhi بشخص ما وألقى به على الحارس الشخصي في غمضة عين ، وصعد بعض الحراس الشخصيين إلى الطابق العلوي.

كان لين صن خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع سماع هذه الأصوات ، ولم يجرؤ حتى على لمسه ، "Huo Zai!"

كان هوو شي عاجزًا عن الكلام وظل ينظر إليها.

الدم على يدي يزداد أكثر فأكثر ، وضربت رأسي! هذا هو الجزء الخلفي من الرأس ، وسوف يموت!

جاء شخص ما بالجوار لمساعدة Huo Zai في ركوب السيارة.

تبعه لين شون على عجل ، وسقطت الدموع يائسة ، وارتعش جسده كله خوفًا ، لكنه لم ينته عندما وصل إلى غرفة الطوارئ.

لم تستطع سماع الأصوات من حولها على الإطلاق ، وكان رأسها مليئًا بالمظهر في عيني Huo Zai الآن. كان قلبها غير مريح مثله مثل التواء. كانت جالسة على الأرض متكئة على الحائط ، تبكي من الخوف.

أغمي على تشاو بيجون مباشرة بعد تلقي المكالمة. هرع Huo Xingguo وعائلة Huo فقط وانتظروا في غرفة الطوارئ.

بعد فترة طويلة ، خرج هوو شي أخيرًا من الخطر. لحسن الحظ ، كان رد فعله سريعًا وتجنب كثيرًا. هذا الشخص فاته. إذا ضرب حقًا مؤخرة رأسه ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت.

أنا فقط لا أعرف متى سأستيقظ.

لم تعرف لين شون كم من الوقت مرت ، فقط لأنها جعلتها تشعر وكأنها كانت في حالة من اليأس كل ثانية لفترة طويلة. عند سماع ذلك ، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها انهارت ، وهي تحرس سرير Huo Zhi ولم تجرؤ على ترك خطوة. .

ظل تشاو بيجون يبكي وكان خائفًا جدًا.

جاء العم كون من الخارج بتعبير مهيب.

بقي Huo Xingguo أيضًا مستيقظًا طوال الليل ، "هل اكتشفت ذلك؟"

"تم اكتشاف الأمر. لقد كان شقيق زعيم المنظمة. كما دعا ابنه ليأتي معه ..." ألقى العم كون نظرة على لين شون في منتصف الطريق. "السيدة لين أبلغت عن هذه المنظمة من قبل. لقد أصيبوا بجروح خطيرة ونظفوا الصف تحتهم. لا أعرف كيف عرفوا عن الآنسة لين. في الأصل ، كانوا يبحثون عن الآنسة لين للانتقام. عندما رأيت آشي أمس ، لقد غيروا هدف الانتقام مؤقتًا ".

كان لين صن في حالة ذهول عندما سمعه ، ولم يستطع تحمله. لا عجب أنه كان مسالمًا جدًا بعد تلك الحادثة. اتضح أنه كان يساعد نفسه سرا ...

عندما سمع تشاو بيجون هذا ، رد فعل وأدار وجهه على الفور ، "اتضح أنك أنت! قلت ، كيف يمكن أن يستفز آشي هؤلاء الناس؟ ماذا تفعل للإبلاغ؟ ما علاقة ذلك بك؟ تعتقد أنك شرطي؟ أريد أن أتعلم منك. أبي ، لا تنس أن والدتك قاتلة! إنه منحرف! "

ارتجفت شفاه لين شون ، وفقد وجهه الشاحب دمه على الفور.

فوجئ هوو كوي بجانبه ، "أخي ، هل هذا صحيح؟ هل هذا طفل القاتل ؟!"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن