فكر لين صن في سحب الكرسي الوردي جانبًا ، وسرَّه: "اجلس وسأحضر لك الحلوى."
جلس Huo Zai وابتسم ، "تناول الطعام لاحقًا ، لقد تأخر الوقت ، سأخبرك بالأسئلة التي لا يمكنك تناولها."
"أوه ، حسنًا." استدار لين شون وانتقل إلى منضدة الزينة وحرك كرسيًا صغيرًا ، وجلس بجانبه ، وبدأ في الدراسة.
تأرجحت الساعة قليلاً ، وبعد دورة ، مرت أكثر من ساعة في غمضة عين.
انحنى لين شون على الطاولة لحساب المشكلة بجدية ، وكان عقله بالفعل يشعر بالدوار.
اقترب منها الشخص الذي بجانبها وقال بهدوء: "أنا ذاهب إلى الطابق السفلي لأشرب الماء ، فماذا تريد أن تشرب؟"
ركز لين شون على الموضوع ، وهز رأسه دون حتى التفكير فيه.
قام الشخص الذي بجانبه وخرج.
ما زال لين شون لم يحل المشكلة بعد فترة ، وفجأة أراد الذهاب إلى الحمام.
نظرت إلى الغرفة ، لم يعد Huo Zai ، وسرعان ما قام ودخل الحمام. لقد أرادت الذهاب الآن ، لكن هوو زاي كان في الغرفة.
انتهى لين صن بسرعة من الذهاب إلى المرحاض. عندما رأى أنه لا يوجد صوت في الخارج ، غسل يديه ببطء. عندما فتح الباب ، رأى Huo Ji جالسًا بهدوء على الأريكة بجوار سريرها الصغير ، وينظر إلى الزلابية الصغيرة المستلقية على قدميها.
لين شون متحجر قليلا. عندما عاد لا يوجد صوت ...
في المرة الأخيرة كان هناك شخص ثالث حاضر ، وهذه المرة كان هناك اثنان منهم فقط ، وهو أمر لا يوصف حقًا بشكل محرج.
"لقد عدت."
"حسنًا ، لقد سكبت الماء من أجلك." ابتسم Huo Ji بهدوء ومد يده لعجن كرات الأرز اللزج الصغيرة ، على ما يبدو غير محرج.
نظرًا لأنه كان يداعب القطة ، جلس لين صن مرة أخرى ، وأخذ رشفة من الزجاج ، وكانت درجة حرارة الماء في الفم تمامًا.
شعرت بالدفء في قلبها ، كان يجب أن يكون مختلطًا بشكل خاص مع درجة الحرارة بالنسبة لها.
"هل توجد أية فئران في الغرفة؟" سأل هوو زي فجأة.
ذهل لين سو ، مفكرًا في منغ تشنغ ، وعبس ، "لا أكثر ، لقد كان مجرد حادث."
"نعم." أجاب هوه شي. بعد فترة ، بدا فضوليًا جدًا ، "الأخت لا تخاف من الفئران؟"
"أنا لست خائفا." شرب لين شون الماء وهز رأسه. عندما كنت أعيش في الفناء الصغير من قبل ، رأيت الفئران. لقد كانوا أكبر من هذا ، لذا فأنا لست متفاجئًا.
"أختي رائعة حقًا ، لا أعرف ما الذي أخاف منه؟" التقط Huo Ji الأرز الدبق الصغير **** ومشى.
عناقه أفضل من الإمساك. الأرز اللزج الصغير ليس بحجم كفيه ، وفجأة يلتقطها.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...