لم يستقر نبض قلب لين صن. بعد أن كان في حالة ذهول ، لم يجرؤ على البقاء على الإطلاق. لقد هرب دون أن يقول مرحبا.
عندما عادت إلى المنزل ، كان عقلها لا يزال متعثرًا ، فوضعت الهاتف ، ورن جرس الهاتف.
ضاق قلبها ، معتقدة أنه كان هوو زاي يتصل ، ولكن عندما رأت أنه من ليو ون على شاشة الهاتف ، مدت يدها والتقطتها.
سلم ليو ون الهاتف على عجل إلى آن فاي ، "السيد آن ، أنا متصل."
"لين شون ، أنا السيد آن ، آشي ليس غاضبًا ، أليس كذلك؟ ساعدني في الاعتذار له."
لين صن عض شفته السفلى ، "... السيد آن ، لقد عدت بالفعل إلى المنزل."
"لم يكن معك؟"
هز لين صن رأسه قليلاً ، "لا ، يجب أن يظل في المأدبة."
تناولت Fei وجبة صاخبة ، على ما يبدو بالخارج ، "ثم سأجده ، إذا استطعت ، يمكنك أيضًا مساعدتي في قول شيء ما ، لا يمكن ذكر امتحان القبول بالجامعة لعائلة Huo. إذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح ، دعنا بمفرده ، ستزول صداقة عائلتي ".
وضع لين شون هاتفه الخلوي ، وانزعج عندما فكر في امتحان دخول الكلية. عندما ذكر الناس Huo Zai من قبل ، فإنهم يمدحونه كطالب جيد. الآن عندما يتحدث عنه ، سوف يفكر فقط في الغش في امتحان دخول الكلية.
شعرت بالذنب في قلبها ، ترددت لبعض الوقت أثناء إمساك الهاتف ، وأرادت إجراء مكالمة ، لكن التفكير في قبلة له الآن جعل عقلها مرتبكًا.
بعد التفكير لفترة طويلة ، أغلقت الهاتف.
كانت الشركة لا تزال سلمية في اليوم التالي.
لا أحد يعرف ما حدث في المأدبة ، أوضح السيد آن على وجه التحديد أن Xue Bei و Liu Wen لم يجرؤا على قول أي شيء ، وكان من الصعب حتى سؤال Lin Xun عن الموقف المحدد.
تم تعديل Zhang Jian طوال الليل ، وجاء Xiang An إلى العمل دون حوادث. لقد استدار وغادر عندما رأى لين شون كما لو أنه رأى عدوًا.
لم يهتم لين صن ، لكن في كل مرة يراه ، كان يفكر في Huo Ji ، حيث أسيء فهمه من قبل الآخرين بسبب امتحان دخول الكلية.
نظر لين شون إلى الهاتف ، ولم يتصل Huo Zai مطلقًا ، كان كل شيء هادئًا كما لو أن القبلة كانت حقًا وهمها.
"أخوك يبحث عنك مرة أخرى؟"
فوجئ لين شون ، وعندما نظر لأعلى ، أدرك أن زميلتين بجانبه كانتا تناقشان أمورًا شخصية.
نظرت الزميلة إلى الهاتف ، ومن الواضح أنها تنتظر أخبار شخص ما ، "فكرت في البحث عني بعد الانفصال. كنت لا أزال أطاردني أول من أمس ، وأنا الآن في عداد المفقودين مرة أخرى! "
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...