مثل هذه الحركة الكبيرة ، بالطبع ، صدمت ليو يورونغ. تم نقل لين شون وتشين شوان تشونغ إلى المكتب لانتقادهما.
بالطبع ، كان Chen Xuanchong هو من قبل النقد من جانب واحد.
خفض لين شون رأسه ولم يرغب في الكلام ، لكنه بدا حزينًا.
عندما يقف الاثنان معًا ، يمكن للجميع رؤية من يتنمر على من؟
لقد تذوق تشين شوان تشونغ المظلوم لأول مرة بطريقة كبيرة. كان يتسم بالجرأة ولا يهم إذا تعرض للتوبيخ ، لكنه الآن مظلوم!
لقد تعرض للضرب حتى قبل أن يلمس شعر الإنسان ، والآن تعرض للتوبيخ ، وكان مظلوماً لدرجة أنه انفجر!
"أنا لم أضربها بشكل خاص ، لقد ضربتني!"
"أنت تجرؤ على التحدث مثل هذا!" كان ليو يورونغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه جره وخرج. "أنت وأنا سوف نذهب إلى مكتب الشؤون السياسية والتعليمية. لا يمكنني التحكم في الطلاب مثلك. دع المعلم من مكتب السياسة والتعليم يتحدث إليك. ، هل تتنمر على الضعفاء!"
أخذ Liu Yourong Chen Xuanchong ، وصاح الاثنان طوال الطريق إلى المنصب السياسي والديني ، متجاهلين تمامًا وجود Lin Xun.
عندما غادروا ، كان المكتب فارغًا وهادئًا.
كان لين صن جالسًا في المكتب ، ولم يرغب في العودة إلى الفصل الدراسي. بعد المشكلة الآن ، كان من المقدر أنه سيتم فحصه ومناقشته عند عودته.
تنهد لين صن بهدوء ، جالسًا وحيدًا في المكتب في حالة ذهول.
كان هناك صوت خارج الباب ، وكان المعلم في المكتب التالي هو الذي كان يتحدث ، "لقد أنهيت الواجب المنزلي لصفك. سأتصل بمندوب الفصل لاستعادته لاحقًا. يجب على الجميع القيام بالمجموعة الخاطئة من أسئلة."
"حسنًا ، الأستاذة صن." بدا صوت الصبي الأكثر وضوحًا ولطيفًا خارج الباب ، وبدا أنه يسير باتجاه المكتب هنا.
شاهد لين شون الباب المخفي يُفتح ، وسار Huo Zai عند الباب مع كتاب العمل في الفصل.
كان لا يزال نحيفًا في زي المدرسة ، ولم يكن من الممكن رؤية وجهه بوضوح مع الضوء خلف ظهره ، لكن لا يزال من الممكن رؤيته منه على أنه مذهل ، ولا يمكن تجاهله.
سحب لين شون نظرته ، وخفض عينيه ولم يقل شيئًا.
وضع Huo Zai كتاب التمرين على طاولة Liu Yourong على مكتب Liu Yourong ، لكنه لم يغادر على الفور.
خفض لين شون عينيه وظل صامتًا لفترة من الوقت ، ورآه واقفًا هناك ، ينظر إلى الأعلى ويلقي بصره.
لمس لين صن وجهه ، "هل هناك شيء على وجهي؟"
سقطت عينا هوو شي على وجهها للحظة قبل أن يبتسم قليلاً ، "لا".
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...