3

497 40 1
                                    


مدرس الفيزياء رجل عجوز ذو تسريحة شعر متوسطية. الفصل هو روح الدعابة ويسهل على الناس سماعه.

ولكن بعد فصل واحد ، لم يواكب لين شون ذلك. لقد تركت الكثير من الفصول الدراسية ولم تستطع فهم ما قالته الآن.

أمضى Li Qiqi فصلًا في قراءة الرسوم الهزلية في الدرج. نظرت إلى الأعلى فقط بعد الفصل ، ورأت أن زميلتها الجديدة في الفصل كانت لا تزال تحدق في الكتاب ، جادة جدًا.

"ما زلت تقرأ الكتب بعد الفصل ، يجب أن تكون لديك درجات جيدة ، أليس كذلك؟"

هز لين صن رأسه ، "ليست جيدة جدا."

أخرجت لي تشيتشي البطاقات في الدرج لحساب ثروتها ، "أنتم أيها الطلاب الطيبون متواضعون فقط ، لا أصدق ذلك."

رفعت البطاقة ونظرت إلى لين شون مرة أخرى. كانت مطيعة للغاية ، ثم ذكّرته ، "القلة من الناس الذين تحدثوا إليك الآن ، احذروا. ابقوا على اتصال بهم حتى لا يتعرضوا للتخويف."

توقف لين شون قليلاً وكان مرتبكًا بعض الشيء ، "التنمر؟"

أشار Li Qiqi إلى Chen Xuanchong ، الذي كان يلعب في الصف السفلي الأيسر الخلفي ، "هذا هو الفتوة المدرسة الشهيرة في مدرستنا. الناس فوضويون للغاية. لا يمكن للمدرسين مساعدته. أعرف العديد من رجال العصابات الشباب خارج مدرسة." قالت ونظرت في Ge. لي هي في ممر ، "هذا هو سلف الجيل الثاني ، الذي لا يعمل طوال اليوم. تغيير الصديقات مثل تغيير الملابس. الناس بخير ، لكنهم يجتمعون معًا. من الأفضل لفتاة جيدة مثلك ألا تقترب كثيرًا . "

نظر لين شون إلى لي هي التي كانت نائمة على الطاولة. لم ترها واقفة منذ بداية الفصل. قبل أن تتراجع عن نظرتها ، اجتاحت الصف الخلفي منه. كان المقعد فارغًا ، ولم تكن تعرف من الذي سيغادر لتخرج من الفصل. أين؟

عند مشاهدتهم يتحدثون في الصباح ، يبدو أنهم جيدون جدًا ...

تردد لين شون ، "إذن ... أين هوو جي؟"

"قائد فرقة؟" ألقى Li Qiqi نظرة على موقف Huo Ji ، ثم نظر إلى غياب الشخص ، ثم اقترب منها وسألها بصوت منخفض ، "هل تعتقد أن هناك أشخاصًا مثاليين؟"

فكر لين شون للحظة ، ثم هز رأسه ، "من غير المحتمل."

"نعم الناس لديهم عيوب. كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص مثاليون؟ لكن الشاشة مثالية ، بدون أي عيوب."

كان لين صن صامتًا لفترة من الوقت. يبدو أنه بعد معرفته ، لم يقل أحد أنه سيئ. لقد كان فتى طيبًا أثنى عليه شيوخه ، ومراقبًا جيدًا في نظر المعلم ، وممثلًا مثاليًا.

"من الطبيعي أن يلعب الطلاب الجيدين مع الطلاب الجيدين والأولاد السيئين يلعبون مع الأولاد السيئين. كل هذا طبيعي. جهاز العرض طالب جيد ، ولكن لديه علاقة جيدة مع الجميع ، كما أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع الأولاد السيئين. الأولاد السيئون. ألا تعتقدون أنه غريب؟ "

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن