40

188 18 0
                                    


شعرت لين شون أنه قبله ، وخرج التنفس الصافي بين شفتيه وأسنانه تدريجيًا ، وكان الجو حارًا بعض الشيء ، وانتشرت نعومة شفتيها الرفيعة إلى شفتيها ، وحتى سمع صوت نعيق طفيف.

"واحد!"

كان هناك صوت في أذنيها في نفس الوقت ، ومن الواضح أنه كان مرتفعًا جدًا ، وكان عقلها مثل الانفجار ، وأذنيها ترنان.

قبل هوو شي ونهض منها.

لقد دعمت رأس قو يوزين ، بشكل لا يصدق ، "أيها الوحش ، ألا تريد تجنيب الحلوى؟"

تم سحق Gu Yuzhen وإمالته رأسه. لم يستطع تحمل ذلك ، "... لي هي ، هل رأيت ما يكفي؟ لنبدأ!"

نظر لين شون إلى هوو جي ، ولا يزال يحمل ملابسه في يده دون وعي ، مذهولًا تمامًا.

جلست هوو شي ، ونظر إلى يدها وابتسم.

"رائع. عشرون ثانية أقل. يجب أن يستغرق بضع دقائق."

"اللعنة ، كيف تشعر الأخت الصغيرة ، هل أنت راضية؟"

"ثم عليك أن تقول ، انظر إلى هذه القبضة الضيقة ، فنحن نقف في الطريق هنا."

"ها ها ها ها!" ضحك الصندوق.

أطلق لين صن يده بسرعة ، وكان لا يزال هناك زي مدرسي يحمل درجة حرارة جسمه ، لأنه انتقل إليها للتو ، ولم يأخذها بعيدًا ، ووضعها في حجرها.

شعرت لين شون أن تنفسها لم يعد سلسًا بعد الآن ، وكانت متوترة جدًا ، وللمرة الأولى كانت متوترة جدًا لدرجة أنها لم تستطع التحدث.

من الواضح أن هذه اللعبة أثارت الأجواء ، وكان العديد من الأولاد نشيطين للغاية.

"التالي ، أسرع! من هو الدور؟"

لم تصدر سو يان أي صوت ، والفتاة بجانبها أدارت عيدان تناول الطعام للأمام.

لعبت اللعبة الأخيرة مزيدًا من المرح ، وأصبح التقبيل والعناق حتى النهاية عبارة عن شرب ، وغني عن القول ، فقط عدد قليل من الأكواب لتجف.

شُرب النبيذ في KTV قريبًا وغادر الصندوق.

صعد الولد الذي كان يرتدي الأقراط إلى الأمام ولبس كتفي هوو زاي ، "اذهب ، اذهب إلى الحانة والعب طوال الليل!"

"هيا بنا نلعب ، سيكون لدينا فصل غدا ، سنعود أولا."

يعرف الصبي شخصيته ، ولا يريد الذهاب ، ولا يجبره على ذلك ، "ثم حدد موعدًا في المرة القادمة ، وتذكر إحضار هذه الأخت الصغيرة ، وتقبيله لمدة عشرين ثانية. إنه لطيف جدًا الآن. . "

كان لين شون لا يزال مشتتًا ، وتم تسميته بعد أن فوجئ به. نظر إلى Huo Ji ، كان لا يزال يمزح مع الآخرين.

ضحك هوو شي لكنه لم يجيب ، "اذهبوا ، استمتعوا بوقتك يا رفاق."

"جيد جيد!"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن