90

147 13 0
                                    


بعد الخروج من العمل ، ذهب لين شون وزملاؤه في القسم إلى المكان لتناول الطعام معًا. عندما دخلوا المصعد ، رأوا Huo Ji و Fang Qingyou يجتمعان معًا ، من الواضح أنهما يجتمعان.

شعر لين شون بالملل بشكل غير مفهوم عندما رآهم قادمين ، خاصة عندما ابتسم في فانغ تشينغيو.

عندما جاءوا ، استقبلهم العديد من الزملاء ودفعوا للتخلي عن مناصبهم.

عندما جاء Huo Zai ، كان المصعد أكثر هدوءًا. كان لا يزال لدى فانغ تشينغيو الكثير من الموضوعات ، ويبدو أنها أجرت محادثة جيدة مع هوو زاي ، ولم تتوقف أبدًا عن الحديث.

غرامية ومثيرة للاهتمام ، طالما الرجل يحب هذه المرأة.

عندما نزلت من المصعد ، كان الجميع تقريبًا هناك. كان هذا تجمعا صغيرا. كان هناك أشخاص في أقسام مختلفة ، بهدف التعرف على بعضهم البعض بشكل أساسي.

بمجرد أن جلست ، أخذ الناس زمام المبادرة لإحياء الأجواء ، وسرعان ما أصبح المشهد مفعمًا بالحيوية ، لكن معظم الموضوعات كانت تدور حول Huo Za ، ومع الحديث الجيد عن Shang Qingyou ، بدأ الجميع يشربون مرحبًا.

نظر لين شون إلى كأس النبيذ أمام Huo Zhi ، مع بعض القلق في قلبه. على الرغم من أنه لم يشرب كثيرًا ، إلا أنه شرب القليل من حين لآخر ، لكن حجم شربه لا ينبغي أن يكون جيدًا ، كما لاحظ عندما كان في المنتجع من قبل.

لقد سمع الجميع أن Huo Zai و Lin Xun كانت لهما علاقة ، لكن لم يجرؤ أحد على السؤال. انطلاقا من الوضع الحالي ، يجب أن يكون الاثنان على ما يرام. على العكس من ذلك ، بدا أن Huo Zai و Fang Qing صديقان.

ليس من المستغرب أن الجميع معتاد على هذا النوع من الأشياء.

كانت الطاولة هناك مفعمة بالحيوية ، وفجأة جاءها موضوع الزميل الذكر على الجانب الآخر ، "سمعت أن Zhang Jian قد طاردك من قبل ، أليس كذلك؟"

كان الجو على الطاولة هادئًا لفترة من الوقت ، وانتهى الموضوع هناك. لم يتكلم Huo Zai عندما سمع الكلمات ، وصمتت عيناه.

تراجع لين شون عن نظرته وهز رأسه قليلاً ، "لا يوجد شيء من هذا القبيل."

"بأي حال من الأحوال ، لقد رأيته دائمًا يتجول في قسمك بعد الخروج من العمل."

"بالتأكيد ، كانت الفتاة الصغيرة هي التي منحته الوجه ، وقالت ذلك ، لكنني لا أفهم ذلك!" الزميل الذكر الذي كان مائلًا على الطاولة شرب عالياً ، وأشار إلى الشخص الموجود على الطاولة ، ثم أشار إلى نفسه مبتسماً. سئل ، "لين شون ، من برأيك هو النوع المثالي لك هنا؟"

ضحك الزميل الذكر على الطاولة على الفور ، متحمسًا لمحاولة انتظارها للاختيار ، طالما لم يتم احتساب Huo Ji ، يمكنهم في الواقع المقارنة.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن