44

157 14 0
                                    


بعد أن غادرت زميلة الدراسة ، كان لين شون صامتًا لفترة من الوقت قبل أن يعود إلى المقعد الموجود في بصره.

ابتسم Huo Zai قليلاً ، "هل حصلت على بطاقة وجبتك؟"

أومأ لين صن ردا على ذلك ، "اعتقدت أنني لا أستطيع العثور عليه مرة أخرى." تيمبوفيجو

كان الفصل هادئًا للغاية ، مع همسات فقط. لم تكن تعرف ماذا تقول للتخفيف من حدة الأجواء الحالية.

وضع لين صن بطاقة الوجبة جانبًا ، والتقط قلمًا ونظر إلى ورقة الاختبار على مكتبه ، "هل ارتكبت الكثير من الأخطاء؟"

لم يجب هوه زاي ، "انظر الزي المدرسي؟"

توقف لين شون للحظة. لم يكن يتوقع أنه سيسأل بصراحة. لم يكن يعرف كيف يجيب. توقف لبضع ثوان قبل أن يجيب "نعم".

انحنى Huo Zai ، بحاجبين نظيفين وابتسامات ، ورأى شخصًا جميلًا بشكل خاص ، "اتضح أن أختي حذرة أيضًا. هل كانت تختبرني الآن؟ ألا تعتقد أنني رميت الزي المدرسي؟"

لم يتكلم لين صن.

ابتسم Huo Zai قليلاً: "الأخت تريد أن تعرف أنه يمكنك بالفعل أن تسألني مباشرة ، لقد رميت الزي المدرسي."

لم تستطع لين صن إلا أن تطرف بعينها ، ولم تكن تعرف حتى التعبير الذي يجب مواجهته. لا يمكن أن تكون هادئة مثله. بالنسبة له ، ألا يكون هذا النوع من الأشياء غير راغب في اكتشافه؟

تراجع هوو شي عن نظرته ، وبدا هادئًا ، وقال كما هو صحيح ، "على الرغم من نظافة الزي المدرسي ، إلا أنها رشت العطر على الزي المدرسي. لا أحب رائحة الآخرين على الملابس."

اندهش لين شون للحظة عندما سمع هذا ، "لذا فالأمر هكذا ..."

اتضح أنها ليست معقدة كما اعتقدت.

أما رسائل الحب فعادة ما يتم إلقاؤها. قال هوو شي ، منزعجًا على ما يبدو ، وأدار رأسه لينظر إليها. "هذا النوع من الأشياء لا يمكن إرجاعه للآخرين. لقد تلقت أختي أيضًا رسائل حب. بمجرد وصولها إلى مستوى معين ، ستشغل مساحة".

لين شون: "..." إنها حقًا لم تختبر هذا النوع من الخبرة بعد ، ولا يمكنها إدراك مشاكله.

ما قاله كان معقولًا للغاية ، صدقه لين شون كثيرًا ، لكن تشين شينان وكلماته الخاصة ما زالت تجعلها غريبة بعض الشيء.

لكنها ما زالت تتنفس الصعداء. لحسن الحظ ، لم يكن هذا ما اعتقدته ، وإلا لم تكن تعرف كيف تواجهه.

بعد الهدوء لفترة من الوقت ، سأل هوو جي فجأة ، وبدا مرتبكًا بعض الشيء ، "الأخت لا تحبني بسبب هذين الأمرين ، أليس كذلك؟"

لوح لين صن بيده بسرعة ، "لا ، أعتقد كثيرًا."

نظر إليها هوو شي وسألها بهدوء ، "ما رأيك؟"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن