ذهب لين شون إلى السوبر ماركت لشراء الخضار ، وعندما وصل إلى منزل هوو جي ، فتح لها الباب.
مشى Huo Zai كان يتأخر ، ذهب لين Xun مباشرة إلى المطبخ ، "هل هناك ازدحام مروري على الطريق؟"
أحنى لين صن رأسه وأخذ الأطباق ، "حسنًا ، هناك بعض الانسداد. ستكون جاهزًا قريبًا."
"حسنًا ، سأكون معك." تجول Tangyuan حول قدميه ، راغبًا في تناول الطعام ، أخفض رأسه قليلاً وألقى باللوم برفق ، "لا ، لقد تناولت للتو وجبة."
استمع لين صن إلى صوته ، وغمض عينيه برفق ، ونظر إليه ، من الواضح أن بشرته تحسنت كثيرًا ، "هل تشعر بتحسن اليوم؟"
"حسنًا ، هذا أفضل." يبدو أن Huo Ji جاء للمساعدة.
كان لين شون غير مريح بعض الشيء ، "لا حاجة للمساعدة ، لا يوجد طبق كبير ، سيتم تحضيره قريبًا ، يمكنك الخروج والراحة."
لم يسمع Huo Zai الكلمات على مضض ، وما زال يقول بأدب ، "ثم أخت المتاعب".
"لا بأس." أجاب لين صن بصوت منخفض ، منشغلًا بقطع رأسه لتقطيع الخضار.
كل ما تطبخه هو أطباق جانبية خفيفة ، والتي لا تستغرق الكثير من الوقت وتكون جاهزة بسرعة.
جاء Huo Zai لتقديم الأطباق معها ، "لقد فات الوقت ، هل تريد البقاء وتناول الطعام معًا؟"
"سأعود إلى المنزل لتناول الطعام ، لا تزال هناك خضروات في المنزل ، يمكنك أن تأكل أولاً."
لم يسمع Huo Zai الكلمات على مضض ، وجلس في المقعد لتناول الطعام ببطء.
مد لين شون يده لخلع مئزره وألقى نظرة على الثلاجة. كان قد أكل الأطباق بالفعل خلال النهار ، وهو ما شعر بالارتياح.
حملت حقيبتها ووضعتها على ظهرها. عندما رأت أنه قد شفى تقريبًا ، قالت ما قالته من قبل ، "أنت بخير بالفعل ، لن أكون هنا غدًا. مؤخرًا ، الشركة مشغولة ، ويجب أن أعمل ساعات إضافية في الليل ، لذلك لا يمكنني اطلب المغادرة بعد الآن ".
عند سماع هذا ، رفع Huo Wei عينيه قليلاً ، ولا يزال لطيفًا ، "حسنًا".
"ثم سأعود أولا." مشى لين شون إلى الباب ولبس الحذاء. لقد فكر فيما قاله السيد آن اليوم ، وقال ، "هل يمكنك أن تخبر السيد آن عن عمل المنتجع؟ يريدني أن أتحدث عن هذا المشروع. لا أعتقد أن هذا جيد."
نهض هوو شي وأرسلها. بدا متألمًا قليلاً عندما سمع أن "الأخت لا تريد العمل معي؟"
توقفت لين شون قليلاً ، علمت أنه كان يعاملها كأحد أفراد العائلة ، لكنها لم تستطع قبول العمل معًا.
نظر لين شون إلى الأرز اللزج الصغير **** يتجول حول قدميه ، "ليس هذا هو السبب ، لم أتطرق إلى مثل هذا المشروع الكبير. إذا أجبرته على المتابعة ، فسيؤخر ذلك بالتأكيد التقدم ، لذلك أنا لا يزال عليك أن تزعجك للتحدث مع السيد آن ".
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...