39

178 20 0
                                    


مد قو يوزين يده لتداعب ظهرها ، "هل كل شيء على ما يرام؟"

اختنق لين شون بالفاكهة ، ولم يكن لديه وقت للرد.

سألت لي مرة أخرى ، "حقا لم تنقع؟"

ردت Su Yan بالفعل على الهاتف ودخلت. سماع هذه الجملة ، "ما الذي لم تحصل عليه؟"

لي كانت في نقطة الاهتمام ، "شقيقته التي تم القبض عليها بسبب حبه المبكر في المدرسة من قبل ، طلبت أيضًا من شقيقها المساعدة ، وأخفتها عن مكتب السياسة والتعليم ، لكنه لم يصل إليها بعد وقت طويل من القذف ".

نظر سو يان إلى هذا المكان ، وبدا متفاجئًا بعض الشيء ، "أي أخت ، آشي كانت تحب نوع الأخت ، لماذا لم أسمع بها من قبل؟"

"الأمر أكثر من مجرد إعجابي به ، لا أريد السماح للناس برؤيتك بإخفائه!" قالت لي هي ، وهي تنظر إلى هوو جي ، "ألم تغسل زيك المدرسي؟ لماذا لم تحصل عليه؟"

خفف لين شون أخيرًا من سعاله ، وشعر بالارتباك عندما سمع ذلك.

ابتسم Huo Zai بخفة ، "لم ألتقطه مرة أخرى ، من الممل أن أقول هذا."

"اللعنة ، إنه ممل ، أعتقد أنه مضحك للغاية عندما تعتقد أنك لم تمسك به ، من هو؟"

نظر Huo Zai إلى هذا المكان ، وأجاب ببطء ، "يمكنك أن تخمن ، إذا كنت تستطيع التخمين ، سأفعل ذلك."

تم رفع Lin Sunxin إلى القمة.

لحسن الحظ ، لم تعتقد لي أنها ستذهب إليها. سيتم إنفاقهم جميعًا في فصول الزهور المدرسية للصفوف العليا ، لكن لسوء الحظ لم يتم إنفاق أي منهم.

لقد مدت يده لدعم وجهه ، ولم يفكر حتى في الأكل ، "لا ، أنا أبدو مثل أختي ، والصوت جميل ، من الواضح أنه ليس هناك الكثير."

شرب لين شون الزبادي دون أن ينبس ببنت شفة ، مما قلل من إحساسه بوجوده.

غو يوزين غمر نفسه في الأكل ، الأكل مع الحقيقة ، كاد يختنق حتى الموت.

لم يعد اهتمام Su Yan حول هذا الموضوع. لعبت بهاتفها المحمول لفترة من الوقت ونظرت إلى Huo Ji ، "هل تريد الذهاب إلى الكاريوكي في نهاية الاجتماع الرياضي ، لقد حدد الأصدقاء موعدًا ، وسأتصل ببعض أخواتي للاستمتاع معًا. "

وبينما كانت تتحدث ، نظرت إلى لي شي مرة أخرى ، "لي هي ، دعنا نلتقي ، هناك الكثير من الناس."

ردت لي على الفور ، "لكي ألعب ، بالطبع يجب أن ألعب. أخيرًا ، ذات يوم في اجتماع رياضي ، لا أريد العودة إلى المدرسة مبكرًا."

حصلت Su Yan على إجابة إيجابية ، وابتسمت ونظرت ، وقالت بأدب ، "يمكنك القدوم إذا كنت تريد اللعب."

لي مدت يده لالتقاط الخضار ، وأجابته مباشرة: "إنهم طلاب جيدون ، لذلك دعونا نعود إلى المدرسة ونقوم بواجبهم المدرسي ، لا نلعب".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن