ابتسم هوو جي قليلاً ، دون أدنى ضمير ، "لماذا تسأل؟"
"قابلت ابنة عمك. لقد سألتها Zhao Yingqi قبل أيام قليلة من امتحان القبول بالكلية. هل تخشى أن تلومني عمتي وتفسد خطتك؟
نظر إليها هوو شي دون أن يتكلم.
انتظرت لين شون إجابته ، لكن الهاتف في حقيبتها رن. أخرجت الهاتف ، وكان صوت قو يوزين صاخبًا جدًا ، "Xun Xun ، أين كنت ، نحتاج إلى تغيير الأماكن."
"يجب أن أذهب أولاً إذا كان لدي شيء أفعله ، استمتعوا يا رفاق."
قبل أن تتحدث غو يوزين ، سمع صوت تشين شوان تشونغ ، "لقد غادرت قريبًا ، لماذا هي قلقة للغاية؟"
كانت السيارة هادئة للغاية ، وكان يمكن سماع صوت الهاتف بوضوح. انحنى Huo Zai ببطء في كرسيه دون أن يتكلم.
انتهى لين شون من التحدث معه هناك ، وأغلق الهاتف وكان على وشك التحدث.
كان Huo Zai قد تقدم بالفعل إلى الأمام ، وقام بتشغيل الموسيقى في السيارة ، وقال بلطف ، "لا يمكنك ركن سيارتك هنا. اذهب إلى المكان أولاً."
حمل لين شون الهاتف ولم يتكلم. كان للموسيقى الهادئة تأثير المشاعر المهدئة ، لكنها لم تستطع تهدئة مزاجها.
عاد هوو زاي إلى المنزل ، ووصل إلى المرآب الخاص ، وفك حزام الأمان ، وفتح الباب وخرج من السيارة ، دون أن يفتح فمه.
لم يستطع Lin Xun الانتظار أكثر من ذلك ، وسأل مباشرة بعد النزول من السيارة ، "Huo Ji ، هل يمكنك التحدث الآن؟"
مشى هوو جي ومد يده للضغط على المصعد. كان هناك أشخاص بجانب المصعد ، وكلهم نظروا إليه.
نظر إليها هوو شي ، صوته منخفض بشكل غير مفهوم ومتألم ، "هل ستتحدث عن هذا أمام الكثير من الناس؟"
وصل لين شون إلى حلقه عندما سمع الكلمات ولم يستطع التحدث.
علم الشخص الذي بجانبه أنه كان هناك شجار بين الزوجين. رؤية لطف Huo Za ، كان لا مفر من الوقوف إلى جانبه.
"أيتها الفتاة الصغيرة ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، من فضلك اهدأ واجلس ووضح المشكلة. طالما أنها ليست مسألة مبدأ ، فلا يهم."
لم يتكلم لين شون ، وفتح باب المصعد. أومأ هوو شي برأسه قليلاً إلى الشخص المجاور له ، وقال كلمة شكر ، وأخذها إلى المصعد ، "سأتحدث إليك لاحقًا".
كان هناك دائمًا أشخاص في المصعد ، ولم يقل لين شون كلمة واحدة. عندما وصل إلى الأرض ، فتح هوو زاي الباب وأغلق الباب ، "ماذا تريد أن تشرب؟"
"لا أريد أن أشرب ، أريد فقط أن أعرف ما إذا كنت قد فعلت ذلك عن قصد؟"
ابتسم هوو شي ، "هل هناك فرق بين المتعمد والغير مقصود؟ أليس كل هذا بسببك؟"
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...