47

140 14 0
                                    


كلما نظر إليه لين شون أكثر ، كلما ارتفع قلبه ، وفكر في رؤيته في موقع شخصيته بالقرب من الملعب قبل أن يدرس الليلة الماضية.

قبل أن تفكر في أي أدلة ، رفع هوو شي عينيه فجأة ونظر.

تراجعت عن نظرتها بسرعة ، لكن يو غوانغ لفت نظره ، وبدا أنها لم تتراجع عنها ، وكان قلبها مرتبكًا أكثر.

بعد المدرسة ، غادر الطلاب واحدًا تلو الآخر ، وكلهم يناقشون هذا الأمر.

كان لين شون مرتبكًا بعض الشيء ، وقام بفرز حقائب مدرسته ببطء ، لكن هوو جي لم يغادر بعد. بدا أنه ينتظر لي هي.

كان بإمكانها فقط النهوض والحصول على ممحاة السبورة ، وبدأت في محو السبورة ، وتخطط للانتظار حتى مغادرة Huo Zai.

تم مسح Lin Sun بذهول شارد ، لكنه لم يستطع مسح الأماكن المرتفعة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الوقوف على رؤوس أصابعه ومحاولة مسح أكبر قدر ممكن. مشى شخص وراءها ومد يدها إلى ممحاة السبورة. جاءت رائحة الصابون الطازج ، وكانت الرائحة مألوفة للغاية. .

أدارت لين شون رأسها والتقت بنظرة هوو زاي ، مما جعلها تصاب بالذعر دون وعي.

أخذت Huo Shi ممحاة السبورة في يدها ، "سأساعدك".

تراجع لين صن عن يده ووقف بلا حراك أمام السبورة المواجهة للحائط.

نظر إليها هوو شي ، وألقت زوايا شفتيه قليلاً ، ومرحة قليلاً.

رفع يده لمسح السبورة ، ويمكنه بسهولة مسح جميع الملاحظات التي لم تستطع الوصول إليها.

يمكن أن يصل هذا الارتفاع بسهولة إلى طوق كرة السلة في غرفة المعدات.

كان لين صن مرتبكًا في ذهنه ، عندما نظر إلى يده المرفوعة قليلاً ، بدا أنه يذكره طوال الوقت بأنه ...

"شكرا لك." أصبح قلب لين شون أثقل وأثقل ، وعاد إلى مقعده ، وأخذ حقيبته المدرسية وضغطها.

وضعت لي تشيتشي البطاقات المصنفة في حقيبتها المدرسية ، وأخرجت المرآة ونظرت إلى وجهها ، "إنها جافة جدًا اليوم. سأرتدي قناعًا عندما أعود للتعويض عن ذلك."

توقف لين صن فجأة عندما سحب سحاب حقيبته المدرسية ، وفكر فجأة في إمكانية استخدام المناشف الورقية.

ستتمتع المناشف الورقية المتداخلة بمتانة جيدة وضيق بعد نقعها.

الكتمان إذا كان مغطى بالوجه ...

لين شون غير مرتاحة للغاية ، يجب أن تفكر كثيرًا!

نظرت إلى الأعلى ورأت أن Huo Zhi قد مسح السبورة بالفعل ، وتنحى عن المنصة ومشى هنا ، ورأى تعبيرها المفاجئ عندما نظرت إليها ، أدارت رأسها قليلاً وابتسمت ، على ما يبدو غير مبال.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن