24

188 17 1
                                    


ذهل لين سو للحظة. جاء الأشخاص القلائل الذين كانوا في المقدمة إلى هنا ، وكلهم يرتدون ملابسهم الخاصة.

"هوو زي ، هل أنت بخير؟" رأى Xu Nian أن Lin Xun يقف عند الباب ، وتوقفت الابتسامة على وجهه على الفور ، ولم يكن وجهه جيدًا.

الرجل في القبعة التي بلغت ذروتها لم يكن يعرف لين شون. عندما رأى أنها والتقت هيو زاي ، قال مرحبًا ، "هيا ، دعنا نذهب لتناول العشاء ، أيها الرفاق ، تعالوا معك ، هناك الكثير من الناس."

"نعم ، أسرع ، أنا أتضور جوعا حتى الموت."

مد هوو شي يده وأخذ الباب ، "لنذهب".

كان لين شون لطيفًا جدًا ، وتبعهم خارج القاعة. لحسن الحظ ، ساروا عبر الباب الخلفي ، والذي حدث لتجنب الناس في المدرسة الإعدادية التاسعة.

في هذا الوقت ، الشارع الخلفي مفعم بالحيوية ويوجد العديد من الأشخاص في المتجر ، لكن Xu Nian لديه موعد مسبقًا ، لذلك لا داعي للانتظار.

كان معظمهم جالسين على طاولة كبيرة من طلاب السنة الثانية. لم يكن لين شون يعرف أحداً ، فقط هوو زاي.

الجميع ليسوا على دراية كبيرة بـ Lin Xun ، لذلك رحبوا بها بأدب ماذا تأكل ، وتجاذبوا أطراف الحديث مع بعضهم البعض.

جلس Xu Nian بجوار Huo Zai ، ممسكًا بقائمة الطعام ونظر إلى Huo Zai ، "وعاء الآيس كريم هذا ليس سيئًا كحلوى بعد العشاء. إنه توقيع المتجر. راجعته من قبل وحصلت على المرتبة الأولى."

لم يهتم Huo Ji بما يأكل ، "لا بأس ، من فضلك اطلب ما تريد."

المائدة مليئة بالصبيان ويمكنهم أن يأكلوا ما يحلو لهم. فقط Xu Nian يطلب الأطباق. ألا يعني ذلك السماح لها بطلب ما تحب؟

ابتسم شو نيان وأومأ برأسه ، ونهض بشكل خاص وذهب إلى مكتب الاستقبال ليطلب مع الموظف الموجود على الجانب.

جلس لين شون بهدوء. على الرغم من أن الوقت كان لا يزال في أوائل الصيف ، إلا أنه كان لا يزال حارًا بعض الشيء عند الظهر ، وسرعان ما كان الطعام على الطاولة.

كان لين شون يشعر بالنعاس قليلاً من الحرارة وليس لديه شهية ، لكنه لا يزال يأكل الأرز في الوعاء بعناية قبل وضعه.

استند هوو شي على ظهر الكرسي ونظر بعيدًا. بدت الفتاة الصغيرة الجالسة بجانبها ساخنة قليلاً ، وكان من النادر أن تفقد شهيتها.

ابتسم ولم يهتم ، قام وذهب للمغادرة أولاً.

لقد كاد الجميع أن يأكلوا ، وسرعان ما قدم الموظف وعاء الآيس كريم.

وعاء الآيس كريم يبدو جيدًا جدًا. في مثل هذا الطقس الحار ، من الجيد أن تروي عطشك. أخذ الأولاد الآيس كريم وذاقوهم ، "حسنًا ، إنه ليس سيئًا."

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن