68

120 15 0
                                    


تبع Xu Nian كل الطريق. لقد تجاهله لين شون ، ولم يستطع القتال ، ولم يستطع القتال ، وصاخبًا وصاخبًا ، ولم يقصد شيئًا. استدار وعاد إلى المنزل مباشرة ، ولم يكن يخطط حتى للذهاب إلى الفصل.

عندما عاد لين شون إلى الفصل ، تم استدعاء ليو يورونغ إلى المكتب.

بالطبع ، عرفت Liu Yourong عنها وشؤون Huo Ji ، لكن لم يكن من السهل إخبارهم ، لكنها كانت أيضًا في سنتها الثالثة من المدرسة الثانوية ، ولم تجرؤ على قول الكثير لأنها كانت قلقة من ذلك. ستؤثر على نتائجهم.

بالطبع هي قلقة أكثر على لين شون ، لأنه من الواضح أن هناك مشاكل في النتائج ، مما يشير إلى أن عقلها مشتت ، وإذا استمرت في الانحدار ، فسيتم تعليقه.

"لين شون ، أنت الآن في وقت حرج. امتحان القبول بالجامعة على وشك الوصول ، لذا لا تدعه يذهب."

أومأ لين صن برأسه قليلا ، "أعلم ، المعلم ليو ، سأكون جادا جدا في المرة القادمة."

ليو يورونج يحب هذه الفتاة الصغيرة حقًا. إنها حسنة التصرف ومعقولة. إنها تعلم أنه ليس لديها شيوخ إلى جانبها ، وتتحدث أيضًا بجدية أكبر وجدية ، "يجب أن تنتبه إليها. هذا مرتبط بمستقبلك. كلام المعلم ليس جيدًا. الأولاد مهتمون بالمشاعر. إنها ليست كذلك. لا يهم كثيرًا. يمكنك أن ترى الفرق بوضوح عندما تنظر إلى هذا الاختبار. تنخفض درجاتك ، وتحسن Huo Zai عن المرة السابقة. لا تلوم المعلم بصراحة ، لا يمكنك وضع عقلك على واحد آخر. في البشر ، عليك أن تتعلم موازنة العلاقة بين الاثنين. هل يمكنك فهم ما يعنيه المعلم؟

خفض لين شون رأسه قليلاً ، ونادراً ما كانت عيناه حمراء ، "يا معلم ، أفهم."

"حسنًا ، ليس لديك الكثير من الضغط. من السهل عليك أن تظل مستقرًا. انتبه أكثر عندما تعود. يأمل المعلم أن يرى تقدمك في الاختبار التالي."

أومأ لين صن وعاد إلى الفصل. بعد الجلوس في هذا الوضع لفترة طويلة ، أخرج الهاتف الخلوي الذي تم مسحه نظيفًا في جيبه وحزم الحقيبة ، وقام ومشى إلى مكتب Li She's ، "Li She ، الرجاء مساعدتي في إعادة هذا ، أعطه لـ هوو زي ".

...

عندما عادت Li هي إلى عنبر النوم بعد الفصل ، كان Huo Zai قد عاد بالفعل ، جالسًا بهدوء ويقرأ.

وضع الهاتف الذي أعطاه إياه لين شون على مكتبه ، "طلب مني ليتل توفي أن أعطيه لك ، وقال إنه أعيد إليك."

نظر Huo Zai إلى الهاتف المجاور له ، ثم أخذ الهاتف وألقى به في سلة المهملات.

"لي" نظرت إليه للحظة ، "هل تشاجرت؟"

"مقسم." رد Huo Ji بهدوء ، ومد يده وقلب صفحة ، وواصل القراءة.

"أوه ، لا عجب ، قلت لماذا لم تأخذها من المدرسة مؤخرًا؟" نظرت إليه بوجه هادئ وألقى الهاتف في سلة المهملات. تردد قليلا وتقدم ليضعه على كتفه. ،"مزاج سيئ؟"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن