لقد عدت من المنتجع في عطلة نهاية الأسبوع ، لذا يمكنني أخذ قسط من الراحة بالمناسبة.
وعد هيو شي بمنحها الوقت للتفكير ، لكنه لم يحثها. لقد فعلت شيئًا خاطئًا ولم تعرف كيف تتعامل معه لفترة من الوقت.
في اجتماع الخريجين في عطلة نهاية الأسبوع ، اصطحبتها غو يوزين معها ، وحدثت لين شون أيضًا أنها ذهبت للاسترخاء وإلقاء نظرة على زملائها في الفصل الذين لم ترهم لفترة طويلة.
تم تعيين رابطة الخريجين في المدرسة الإعدادية رقم 1. لا يوجد الكثير من الطلاب في المدرسة في عطلات نهاية الأسبوع ، والسنة الثالثة فقط من المدرسة الثانوية في الفصل.
تم تأجيل إطلاق النار على Gu Yuzhen. لا أعرف كم من الوقت سيستمر. دعها تذهب أولا.
لم يستطع لين شون التقدم إلى المدرسة إلا ، وبمجرد دخوله ، ضرب الشعور المألوف وجهه على الفور ، كما لو أنه عاد إلى تلك السنوات الثلاث.
عندما وصلت إلى الفصل الدراسي الكبير ، كان هناك بالفعل الكثير من الناس. على الرغم من أنني لم أرتدي الزي المدرسي ، إلا أن الشعور المألوف ظل كما هو ، وكان لا يزال صاخبًا.
"لين شون ، تعال إلى هنا قريبًا!" رآها لي تشيتشي ، وقفت ولوح لها ، "لماذا فات الوقت ، اعتقدت أنك لن تأتي؟"
ابتسمت لين شون وجلست بجانبها ، "لدي حقًا ما أقوله ، لقد انتظرتها لفترة من الوقت."
لقد مر وقت طويل جدًا على رؤيته ، كان لي تشيتشي متحمسًا بعض الشيء ، "هل تحدثت عن هذا الموضوع؟"
هز لين صن رأسه ، "لا".
فكرت Li Qiqi أيضًا في ثروة الحب التي اختبرتها من قبل ، "لقد أحضرت البطاقة ، وسأختبرها مرة أخرى لك بعد فترة ، ربما تغيرت ثروتك."
نظرًا لأنها كانت لا تزال تلعب اللعبة السابقة ، لم تستطع Lin Xun إلا أن تضحك. بمجرد أن نظر لأعلى ، رأى شو نيان ليس بعيدًا ، وهو يحدق فيها.
بعد فترة طويلة ، لم تتغير كثيرًا ، فقط شعرها نما أطول ، وما زالت جميلة جدًا ، لكن النظرة في عينيها غريبة بعض الشيء.
"ليتل توفي".
نظر لين شون. كانت لا تزال جميلة ويداه في جيوبه. اقترب من هنا وسأل بصوت منخفض ، "هل عاد Huo Zai ليبحث عنك؟"
أومأ لين شون برأسه قليلاً ، "إنه الشريك الذي دعته شركتنا."
انفجرت لي على الفور ، "هذا اللقيط الجسد ، أعلم أنني سأجدك ، وسأعثر عليه بالتأكيد!"
تفاجأ لين صن لفترة من الوقت ، متذكرًا أن Huo Ji كان ساخنًا بشكل لا يمكن تفسيره ، ولم يتم حذف التسجيلات الخاصة بها وله بعد ...
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...