66

126 15 0
                                    


ذهب Huo Zai إلى الطابق السفلي ، ورآه Zhao Yingqi ، الذي كان ينتظره عند باب الفصل ، استقبله بسرعة ، "كبير ، لقد خرجت من المستشفى. لقد خططت لزيارتك بعد انتهاء اليوم ، لكنني لم أكن أتوقع خروجك من المستشفى مبكرًا ".

تجاهلها Huo Zai ، وصعد عليها بضع خطوات أسفل الدرج وسار إلى الأمام دون التحدث.

توقف Zhao Yingqi قليلاً. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها Huo Zai مثل هذا. لم تتح لها الفرصة لتوزيع الهدايا في يدها. "كبير ، هل أنت في مزاج سيء؟ هل بسبب الأخت الكبرى لين شون؟ هل انفصلت؟"

توقف Huo Zai عندما سمع هذا ، ونظر إليها ، "من سمعت؟"

عندما رآه Zhao Yingqi يتوقف ، سارع إلى الأمام ، "ما كان يجب أن أقول هذا ، لكن أعتقد أن كبير السن يجب أن يعلم. قبل أن أتحدث مع الأخت الكبرى Lin Xun ، كشفت بشكل غامض تقديري للكبار ..." Zhao Yingqi كان لديه شيء على وجهه. خجولة ، مدت يدها ومشطت الشعر بجوار أذنها ، "اعتقدت أن الأخت الكبرى ستغضب وسرعان ما تعتذر ، لكنها شعرت بالارتياح لأنها قالت إنك على وشك الانفصال قريبًا ، وأنت لا تفعل ذلك. بحاجة إلى الاهتمام بها ، وقالت اسمحوا لي أن أذهب مرة أخرى. انتظر ، ليست بضعة أيام على أي حال. "

خفض Huo Zai عينيه ولم يتكلم ، ولم يعرف ما إذا كان يستمع.

"في الواقع ، كنت أفكر منذ ذلك الحين ، هل تكره الأخت الكبرى كبار السن ، وإلا ، كيف يمكن أن لا تهتم بما تحب الفتيات الأخريات على الإطلاق؟ يجب أن يكون الحب الحقيقي هو ذلك الشخص الذي في قلبي فقط تريد أن تنتمي إلي ، أليس كذلك؟ " في علبة الهدايا التي وزعها Zhao Yingqi ، بدا أن Huo Zai كان الشخص الوحيد في عينيه. كان إعجاب الفتاة الصغيرة وحبها شيئًا لم يسبق له مثيل في عيون شخص آخر.

وصلت Huo Shi إلى علبة الهدايا الخاصة بها ، "شكرًا لك".

بعد أن شكره استدار ودخل الفصل.

كان Zhao Yingqi سعيدًا وكان على وشك بذل جهود دؤوبة. بعد تحديد موعد لتناول وجبة في فترة ما بعد الظهر ، رأى Huo Zai يلقي الهدايا في سلة المهملات.

يبدو أنها كانت مجرد أشياء غير مجدية بشكل عرضي ، ولا تهتم حتى بما إذا كانت قد رأتها أم لا.

حتى أن Zhao Yingqi اعتقد أنه ألقى الكتاب الخطأ ، ربما لأنه أراد إلقاء الكتاب في يده ، وألقى به عن طريق الخطأ كهدية منها.

"كبير ، هل ... أخطأت ، هذا ما أعطيتك للتو ..."

جلس هوو شي في مقعده ، بفارغ الصبر بالفعل. عند رؤيتها تتابعها ، رفع حاجبيه قليلاً ، "ابتعد!"

كان Zhao Yingqi سخيفًا ، وشاهد Huo Zai لفترة طويلة ولكن لم يستطع الرد. كانت هذه هي المرة الأولى التي يعاملها فيها صبي معاملة سيئة.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن