31

196 16 0
                                    


عند تناول الطعام في الظهيرة ، أدار لين صن رأسه ونظر.

مكان Huo Zai فارغ ، لقد ذهب بالفعل لتناول الطعام ، وكتابه الخاص موضوع على زاوية منضدته ، مكدسًا فوق كتابه ، مرتبة بدقة.

يجب أن تقرأ الكلمات في الداخل.

استفاد لين صن من حقيقة عدم وجود أي شخص في الفصل ، فقام ومشى إلى مكتبه ، وفتح كتابه الخاص ، ولم يكن لديه إجابات باستثناء أسئلته الخاصة.

التفت لين شون إلى الصفحة الثانية ، الصفحة الثالثة ، لم تكن هناك كلمة ، كانت فارغة.

توقفت مؤقتًا لتتذكر أنه ليس لديها توقيع. ربما لا يعرف من يسأله فتجاهله.

بعد ذهابها إلى الحمام ، عادت Li Qiqi وناديتها خارج الفصل ، "Lin Xun ، دعنا نذهب ، دعنا نتناول العشاء."

"حسنًا ، أنا قادم." أصيب لين شون بالذعر ، وسرعان ما أغلق دفتر الملاحظات ، وأخذ بطاقة الوجبة الخاصة به ، وسارع بالخروج من الفصل.

أرادت Lin Xun في الأصل العثور على Huo Shi في الكافتيريا للسؤال عن تفضيلاتها ، ولكن كان هناك عدد أكبر من الأشخاص في الكافيتريا أكثر من الفصل الدراسي ، ولم تجد فرصة أبدًا.

أخيرًا ، بعد استراحة الغداء ، وجد لين شون الفرصة. شاهد Huo Ji جالسًا في مقعده ، ومد يده وأخذ الكتاب تحت الكتاب ، لكنه لم يقرأ كتابها.

نظر لين صن عدة مرات ، وكان على وشك الاستيقاظ ليسأله بهدوء.

استدار Yu Huiyang فجأة مع كتاب التمرين ، "ربما تكون قد حللت المشكلة التي طرحتها في الصباح. يجب أن تكون على هذا النحو. دعني أخبرك عنها."

"تمام." توقف لين شون مؤقتًا ، وسحب قدمه على الفور ، وركز على الموضوع ، واستمع بعناية.

كان يو هوييانغ يشرح بالقلم في يده ، وألقيت كرة من الورق من الخلف ، وسقطت على الكتاب المدرسي بينهم مع "فرقعة" ناعمة.

فاجأ لين شون بالنظر إلى الكرة الورقية التي تم إلقاؤها ، ثم استدار لينظر حوله ، والتقى بنظرة هوو جي.

ابتسم ونظر إلى كرة الورق على مكتبها ، ويبدو أنه رمى بها.

نظر Yu Huiyang إلى الكرة الورقية على الطاولة ، ونظر إلى Huo Ji ، ثم إلى Lin Xun ، "هل هذا لك؟"

"يجب أن يكون". أخذ لين شون الكرة الورقية وفتحها. كان في الداخل سطر كلمات جميل. حتى لو تم تجعد الكرة الورقية بهذا الشكل ، فلا يمكن تغيير الكلمات لتبدو جيدة.

'لماذا سألتني الأخت هذا السؤال؟ "

جمع لين شون الكرة الورقية فجأة ، خوفًا من أن يرى يو هوييانغ كلمة أخت على الورق.

عندما شاهدتها Yu Huiyang تتحرك هكذا ، صُدم قليلاً ، "... هل قالت الشاشة شيئًا؟"

أمسك لين شون بالكرة الورقية ، ووضع يديه على ساقيه ، متوترًا بعض الشيء ، "لا شيء ، لقد أراحني ألا آخذ أشياء غاو شو على محمل الجد."

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن