22

196 20 1
                                    

ذهب Lin Xun و Gu Yuzhen إلى الفصل 7 معًا. تجاهلتهم الفتيات في الصف السابع ولم يُجبن على الأسئلة مطلقًا. كان الأولاد مهذبين للغاية ، قائلين إن You Xuantong قد ذهبت إلى المنصة لحضور اجتماع ، وهرعوا إلى المنصة. .

المنصة مواجهة للملعب ، والخطوات الواسعة مليئة بالناس ، كلهم ​​من اتحاد الطلاب.

لم يتم تأجيل الاجتماع في هذا الوقت ، ولم يستطع لين صن إدارة الكثير ، لذلك ذهب مباشرة إلى المنصة وظهر أمام مجموعة من الناس.

جلس هوو شي في الصف الأمامي ، ناظرًا إلى لين شون الذي كان يجري ، حواجبه مرفوعة قليلاً ، وجاء بعده؟

رآهم الصبي الذي كان يترأس الاجتماع وقال بجدية: "اثنان من زملائي ، نحن في اجتماع ، هل يمكننا المغادرة هنا أولاً؟"

"آسف ، سآخذ لك بعض الوقت ، أنا أبحث عنك Xuantong من اتحاد الطلاب الخاص بك." نظر لين شون إليك Xuantong الذي كان جالسًا في الصف الخلفي.

عندما سمعت ذلك Xuantong ، لوى شفتيه بازدراء ، "أنا لست على دراية بك ، لماذا تبحث عني؟"

نظر إليها لين شون وقالت بجدية: "من فضلك احذف ما أرسلته ، وآمل أن تتمكن من التحقق من الحقائق ثم نشر ملاحظاتك بعدم الرضا. لقد أخبرت الأخت شو نيان بالفعل عن التبرعات وطلبت التوقف عن التبرع. أما لماذا يستمر؟ ، لا أدري، لا أعرف."

"كيف يكون ذلك ممكنا؟" لقد ألقت أنت Xuantong نظرة سريعة على Xu Nian في الصف الأمامي ، وبالتأكيد كان من المستحيل أن تكذب ، "لم تكن كبيرة Xu Nian تعرف حتى قبل أن تكذب ، وما زالت تساعدك في التعامل مع الفوضى الآن!"

"لين شون لم تكذب ، يمكنني أن أشهد ، أنا زميلتها في السكن ، لقد قالت منذ فترة طويلة إنه ليس هناك حاجة للتبرعات." وأوضح قو Yuzhen على الجانب.

وقف Xu Nian تحت أنظار الجميع ، ومشى هنا ، ونظر إلى Lin Xun ، "لا أعرف لماذا تقول هذا. إذا أخبرتني ألا أتبرع ، فسوف أتوقف بالطبع. لكنني لم أسمع طلب مثل هذا ".

بدت Xu Nian راضية ، كما لو كانت فتاة غير عقلانية ، "قلت إنك لا تريد التبرع ، لا توجد مشكلة. أنا أحترم رغباتك وقد أعيدت أموال الحب بالفعل واحدًا تلو الآخر. لا أريد لأقول المزيد عن هذا. أما لماذا غيرت رأيك فجأة ، فلا أعرف ، لكن لا يجب أن تكذب. "

لم تتوقع لين صن أنها تستطيع التعامل مع ما قالوه في الردهة على أنه غير موجود.

فوجئت قو يوزين أيضًا ، "لقد أتيت إلى لين شون من قبل ، وأخبرتك بوضوح بالتوقف عن التبرع بالمال ، لماذا قلت ذلك؟"

نظر Xu Nian إلى Gu Yuzhen ، "هل سمعته بأذنيك ، متى وأين ، أو هل أخبرتك للتو في غرفة النوم؟"

كانت قو يوزين عاجزة عن الكلام لبعض الوقت ، ولم تسمع أن الاثنين يتواصلان ، لكنها اعتقدت أن لين شون لن يكذب أبدًا.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن