57

148 13 0
                                    


تراجعت Huo Ji خطوة إلى الوراء ، دون أي ضمير على الإطلاق. نظر بعيدًا وابتسم بشكل استفزازي في يو هوييانغ ، بشفاه رفيعة ، ويمكنه أن يتخيل مدى شدة القبلة الآن.

لم يستطع Yu Huiyang قبول ذلك. نظر إلى لين شون وتراجع خطوة إلى الوراء ، فقط ليرى هاتفه يسقط على الأرض. التقط الهاتف بسرعة مع الشاشة المكسورة ، واستدار ونزل بسرعة في الطابق السفلي.

كان لين شون لا يمكن الدفاع عنه إلى حد ما ، ولا يعرف عدد ما رآه الآن ، أو ما إذا كان سيقول ذلك ...

"هربت للتو ، ألا تلاحق أختي ذلك؟" تقدم Huo Zhi إلى الأمام لدعم درابزين الدرج ، ونظر إلى الطابق السفلي ، ولم يكن هناك أي علامة على الجري ، ولم يسعه إلا أن يضحك ، "إنه سريع جدًا ، لا تسأل. لماذا نحن حنون جدًا؟"

كانت شفتا لين صن تنميلان ، وصرخت أسنانها قليلاً ، "لماذا تفعلين هذا؟"

"لقد قبلتك الآن. ألم يكن لديك رد فعل بالفعل؟ لماذا سألتني؟" نظر Huo Ji إلى الأعلى وابتسم بحتة ، لكنه لم يدخر مجالًا لاختراق ورق النافذة ، "إذا قبلت مثل هذا من قبل شخص آخر ، فقد فعلت ذلك منذ وقت طويل ، يا أختي ، ما الذي تخاف منه؟ من الواضح أنك تحبني و قبلني. لا تكن **** شفتيك. "

لم تستطع الكلام ، كانت تعلم أن هناك مشكلة فيما قاله ، لكنها لم تستطع دحضه. يبدو أنه يخطو في الفخ خطوة بخطوة ، لكن وجهه كان جيدًا لدرجة أنه لم يكن يبدو كشخص سيء.

"أنا حقًا لا أحبك ، ومن المستحيل أن أكون معك. يجب أن تذهب لتجد صديقتك." استدار لين شون وفتح الباب للمغادرة.

لم يقصد Huo Shi منعها ، "أختي ، هل تريدين أن تدير وجهي معي؟"

تحركت لين شون لبعض الوقت ، أدارت رأسها لتنظر إليه ، فجأة شعرت بعدم الارتياح قليلاً ، نسيت ، هو هوو زاي ، الابن المفضل للعم هوو.

إذا أساءت إليه ، فهل يمكنها التنظيف والاستعداد للتسرب من المدرسة؟

"أنت تواعدني الآن ، سيكون الانتظار لمدة شهر أو شهرين متعبًا تقريبًا ، ولكن إذا اضطررت إلى شنقي ، فلا يمكنك أن تلومني لأنني كنت غير صبور ، لقد كذبت على أختي أولاً ، قلت أنك تريد الدراسة ، يمكنك أن تتحول إلى مجرد الوقوع في حب الآخرين ، هل تلعب معي؟ "

"أنا لست على علاقة ، لقد كنت دائمًا أدرس بجد." شرح لين شون هذه الأشياء بجدية لأول مرة ، كما لو كان ليشرح لوالديه.

لم يستجب Huo Zai ، ولم يكن يعرف ما إذا كان صدق ذلك أم لا. مشى بضع خطوات ، منحنيًا قليلاً وبدا شاحبًا بعض الشيء ، "هذا صحيح ، على أي حال ، عليك أداء واجباتك المدرسية ، وتناول الطعام معًا ، والذهاب إلى الكتب مع الأولاد كل يوم. المتحف ، يثبت أن لديك وقتًا للسقوط في الحب ، فقط استبدل هذا الصبي معي ".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن