33

186 14 0
                                    


سمع لين شون اسم منغ تشنغ ونظر حوله. مطعم هوت بوت كبير جدًا ، ولم تتم رؤيته بعد.

نظرت إلى Huo Zai وشرحت ، "لقد تشاجرت مع Meng Cheng من قبل ، لذلك عشت في المدرسة ..."

أبعد هوو شي الهاتف وابتسم بلا مبالاة ، "إنه شاب وشقي ، فتجاهله".

نظر لين شون إلى Huo Zai الذي كان يمشي إلى الأمام ممسكًا بوعاء البهارات ولم يستطع إلا أن يتنهد. ما زال لا يفهم تمامًا الشخصية المرعبة لمنغ تشنغ.

لكن لين شون لم يقلق كثيرًا. بعد كل شيء ، كان Meng Cheng خائفًا جدًا من Huo Ji ، وحتى إذا واجهها ، لم يجرؤ على إثارة المشاكل أمامه.

تبع لين Xun Huo Zai إلى مقعده الأصلي. فقط Li She من الأشخاص الأربعة كانوا لا يزالون يأكلون. الثلاثة الآخرون جلسوا بهدوء ، وأعينهم تسقط عليهم ، وكأنهم يعرفون ما هو شعور الزنا؟

كان لين شون في حيرة من أمره ، "هل أنتم ممتلئون؟"

أومأ غو يوزين برأسه مصدومًا ، "حسنًا ، أنا ممتلئ ..."

قسم لين شون وعاء كبير من صلصة التغميس إلى ستة أوعية صغيرة وكان على وشك تمريره. لقد ذهل ، "بسرعة كبيرة ، هل ما زلت تريد تجربة صلصة التغميس؟"

"جرب! بالطبع عليك أن تحاول ..." مدّ لو يي يي لأخذ الوعاء ، وأعطاها إلى جو يوزين وتانغ وينكسوان اللذين كانا سخيفين بجانبه.

عند رؤية Huo Zai جالسًا بجوار Lin Xun ، فإن دماغه مليء بمكملات الدماغ.

أخت أو شيء من هذا القبيل ، لا يمكنك معرفة أنه كان من شخص لطيف مثل Huo Zai. إنه عاطفي للغاية!

جلس منغ تشنغ مع الأخ ليو من المدرسة الإعدادية التاسعة ، متغطرسًا كما كان دائمًا.

لم يرد الأخ ليو أن يلعب معه أيضًا ، أشعل سيجارة ، ونظر إليه برائحة الدخان ، "نظرًا لأن Huo Zai هو أخوك ، فسيكون ذلك أكثر ملاءمة. اتصل بي لخداعه ، وسأقنعك من درسه. بعد. "

انزعج منغ تشنغ عندما سمع هوو شي ، وأخذ رشفة من النبيذ. "أنت لا تعرف أي نوع من الأشخاص هو. إذا طلبت مني مساعدة شخص آخر اليوم ، فسوف أساعدك دون أن أقول أي شيء ، ولكن هوو شي ..." هز منغ تشنغ رأسه ، مترددًا في ذكر كلمة واحدة ، "لا تقودني".

عبس الأخ ليو عندما سمع ذلك ، "أنت خائف جدًا من ضرطة. هذا أنا وليس أنت. إذا اتصلت به ، سأصفعك على وجهك. بالتأكيد لن أجرؤ على السؤال أنت في المستقبل.

أراد منغ تشنغ أن يضحك عندما سمع ذلك. لقد رأى أشخاصًا مثل Huo Zai ، وبدا Liu Ge وكأنه طفل يلعب في المنزل في عينيه.

"هل تعتقد حقًا أنه لطيف كما يبدو؟ الأخ الأكبر ، لم يأت إلى منزل Huo إلا عندما كان في التاسعة من عمره. نشأ في المنطقة الجائعة من قبل. لم يعلمه أب ، ولا تهتم أمه. كدت ألعب حتى الموت عندما كانت والدتي طفلة. ، إذا كنت لا تستطيع اللعب ، لا تفكر حتى في تعليم هذا النوع من الأشخاص ، فهو شخصية ذات سروال وأقدام ممزقة ، وليس لديه ضمير ، يستفزك حقًا ليس لديك مكان تبكي فيه ".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن