38

158 17 0
                                    


كانت أفكار لين شون فوضوية بعض الشيء ، ولم يستطع جعل الموضوع الكبير.

بعد عشرين دقيقة ، لم تكن هيو شي غاضبة عندما رأت أنها لم تكتبها. أخبرها أولاً بالمواضيع الإشكالية في أول صفحتين ، وطلب منها استعادة الموضوعات الكبيرة للكتابة.

كان لديه فهم جيد للوقت ، وكانت الدراسة الذاتية المسائية قد انتهت تقريبًا بعد الموضوع.

حزم لين صن أغراضه وخرج من الفصل مع جو يوزين.

في نهاية المساء ، كانت الدراسة الذاتية قد أصبحت سوداء قاتمة بالفعل في الخارج ، باستثناء الأضواء في مبنى التدريس.

نزل زملاء الدراسة على الدرج الواحد تلو الآخر. ساروا ببطء. كان زملاء الدراسة في المقدمة قد غيروا المجموعة بالفعل. كانوا من الفصل التالي وكانوا يناقشون Xu Nian.

"سمعت أن Xu Nian سيعلق المدرسة لمدة عام ولن يعود إلى الفصل."

"لا يمكنني العودة في فترة قصيرة ، ربما سأنتقل إلى مدرسة أخرى. ما رأيك في رأي Xu Nian ، من أجل رجل؟"

تعرف الفتاة التي لديها ذيل حصان في المقدمة ذلك جيدًا ، "هذا يعتمد أيضًا على هوية الرجل. من الطبيعي أن تكون إلهًا ذكرًا."

"من الذى؟"

"حسنًا ، أليس Xu Nian البقاء في اتحاد الطلاب أكثر من غيره؟ من برأيك بارز في اتحاد الطلاب؟"

"هوو جون."

"أوه! هذا صحيح ، يجب أن يكون هو. بصرف النظر عنه ، لا أستطيع التفكير في أي شخص آخر ، وسيم ولطيف ، ومثالي للغاية."

"متطلبات Huo Zai يجب أن تكون عالية جدًا ، أليس كذلك؟ هناك الكثير من الفتيات اللاحقات له ، يبدو أن أيا منهن لم ينجحن ، ولا أعرف كيف ستكون صديقته في المستقبل. ربما تكون هي نفسها المثالية ، أليس كذلك ؟ "

سار لين شون عبر الدرج المضاء ورأى هوو زاي الذي كان يمشي بعيدًا.

سار هو ولي. سار جنبًا إلى جنب وسارا إلى غرفة نوم الأولاد. امتد الظل بواسطة المصباح ، ثم أصبح أقصر ببطء.



السماء مليئة بالنجوم بشكل متناثر ، وتتحول السماء إلى طبقات زرقاء ، ويختفي شكله تدريجيًا في الليل.

أخذ لين شون ورقة الاختبار ، ووقف هناك ونظر إليها لفترة ، ثم أعاد نظره ، وعاد إلى غرفة النوم مع جو يوزين.

أنهى لين شون كتابة ورقة الاختبار بعناية ، وكان سيعرضها على Huo Ji في اليوم التالي ، لكن مكانه كان فارغًا.

في هذه المرحلة ، لم يصل الناس بعد.

كانت غريبة بعض الشيء. بعد كل شيء ، لقد وصلت بالفعل. من وصل مبكرا دائما لا ينبغي أن يتأخر.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن