12

249 19 1
                                    


غاب لين شون عن لقطة ، ولم يعرف كيف يشرح سلوكه.

لقد رأت للتو شيئًا حسن المظهر ، بقيت في مرمى البصر ، سلوكًا كعادة خالصة.

كان هناك صوت بشري عند الباب ، ودخل العديد من الأشخاص أثناء حديثهم ، "الجو حار جدًا ، ولا بد لي من فحص المهجع يوم السبت ، وهناك مبنى في مهجع الرجل."

"اذهب بعد ظهر هذا اليوم ، لا تسرع".

بمجرد أن جاء عدد قليل من الناس لشرب الماء والقيام بالأشياء ومواصلة مناقشة الأشياء التالية ، أصبح المكتب الهادئ فجأة مفعمًا بالحيوية.

بمجرد دخول Xu Nian ، رأت Huo Zai وفتاة تجلس جنبًا إلى جنب ، وتبدو قريبة جدًا.

عند رؤية Lin Xun ، أدلى Xiao Yang بتعبير واضح في Huo Zai ، "Huo Zai ، هل ما زلت تملأ المعلومات للآخرين؟"

ابتسم هوه زاي وأجاب بلطف: "يدها مصابة ، هذا غير مريح".

"أوه ، هذا حقًا لمساعدة الآخرين ~" نظر Xiao Yang إلى الجرح على يد Lin Xun وابتسم بشكل هادف. مثل هذا الجرح السمين لا يؤثر حقًا في الكتابة ~

لم يكن صوت شياو يانغ صغيرا ، مما جذب بعض الناس بجانبه للنظر إليهم بفضول.

لم يقولوا أي شيء ، ولم يستطع Lin Xun شرح ذلك جيدًا ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الجلوس وقراءة معلومات Huo.

من الواضح أن هوو شي لم يأخذ الأمر على محمل الجد. بعد أن ملأ صندوقًا ، نظر إليها ، "عنوان منزلك ..." قال ، خافضًا صوته قليلاً ، "املأ بيتي؟"

هذا غامض بعض الشيء ، إلى جانب الصوت المنخفض قليلاً ، إنه صادم بعض الشيء.

إذا كتبت عن منزله ، فسيكون ذلك واضحًا جدًا.

بالنظر إلى النموذج ، أجاب لين شون بصوت صغير ، "املأ المكان الذي كنت أعيش فيه." قالت ، وأبلغت عن عنوان منزل الجدة وانغ.

أدار Huo Zai رأسه قليلاً لينظر إلى الفتاة ، وكان صوته رقيقًا جدًا ، ومن الواضح أنه كان يهمس للفتاة. على الرغم من أن الناس من حولهم يفعلون الأشياء ، إلا أن وجوههم مليئة بالابتسامات القيل والقال.

رأى شو نيان بعض الانزعاج. سارت إلى الطابعة بجوار الطاولة ، وأثناء تشغيل الطابعة ، نظرت إلى Huo Zai ، "Huo Zai ، هل أكلت ظهرًا؟"

"أنا لم أتناول الطعام بعد." أنهت Huo Shi النموذج ، والتقطت صورة بحجم بوصة واحدة لـ Lin Xun ، ولصقها نيابة عنها.

كانت الطابعة لا تزال تطبع ، انحنى Xu Nian على الطابعة ونظر إلى Huo Zai ، "إذن هل تريد أن تأكل عند الظهر؟"

"يمكنني أن أفعل ذلك معك".

"ثم دعونا نتناول وجبة كبيرة." قال شو نيان.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن